رئيس الإتحاد الآسيوي يتسلم ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا ٢٠٢٧

رئيس الإتحاد الآسيوي يتسلم ملف السعودية لاستضافة كأس آسيا ٢٠٢٧

تسلم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الاحد ملف المملكة العربية السعودية لتنظيم نهائيات كأس آسيا ٢٠٢٧.

جاء ذلك خلال استقبال معالي رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وفد الإتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الإتحاد الذي قام بتسليم الملف خلال اللقاء الذي عقد في مملكة البحرين.


و رحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بوفد الإتحاد السعودي لكرة القدم معربا عن تقديره البالغ لحرص الإتحاد السعودي على التقدم بطلب استضافة الحدث القاري الكبير .

وقال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة: إننا نرى في تقدم خمسة إتحادات وطنية آسيوية بطلب استضافة نهائيات كأس اسيا ٢٠٢٧ تأكيدا حقيقيا للمكانة الكبيرة التي تحتلها البطولة على الساحة الكروية وتجسيدا لمدى جاذبيتها الفنية والتسويقية وتأثيرها المتنامي في تطوير مخرجات اللعبة في القارة الآسيوية.

وأبدى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ثقته في ان الاهتمام المتزايد من الاتحادات الوطنية الآسيوية باستضافة بطولة كأس آسيا سيكون له انعكاسات كبيرة على صعيد إعلاء قيمة البطولة ومكانتها بما ينعكس بصورة إيجابية على منظومة كرة القدم الآسيوية معربا عن أطيب الأمنيات لكافة الاتحادات الراغبة في تنظيم الحدث القاري المتميز.

حضر مراسم تسليم الملف الرسمي للمملكة العربية السعودية السيد ويندسور جون الأمين العام للإتحاد الاسيوي لكرة القدم ووفد الإتحاد السعودي الذي ضم كلًا من نائب رئيس الاتحاد السعودي خالد الثبيتي، والأمين العام إبراهيم القاسم، ورئيس الاتحاد السعودي الأسبق أحمد عيد الحربي، وعددًا من نجوم المنتخب السعودي الذين ساهموا في إحراز بطولتي كأس آسيا 1984 و1988 وهم: أحمد جميل، وشايع النفيسة، وصالح النعيمة، وصالح خليفة، وماجد عبدالله، ومحمد عبدالجواد.
المزيد من المقالات
x