الهلال المتصدر يبحث عن نقاط الوحدة المتعثر

في ختام منافسات الجولة الثامنة

الهلال المتصدر يبحث عن نقاط الوحدة المتعثر

السبت ١٢ / ١٢ / ٢٠٢٠
يسعى فريق الهلال إلى استغلال تراجع ضيفه الوحدة وتحقيق الفوز السادس تواليًا لتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه، وذلك عندما يلتقيان، اليوم الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ختام منافسات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمتلك الهلال المتصدر 19 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في واحدة دون أن يخسر في أي لقاء، فيما يمتلك الوحدة الرابع عشر 6 نقاط، جمعها من 7 مباريات، إذ فاز في اثنتين وخسر 5 مباريات كان آخرها أمام الاتحاد.


ويمر الهلال حاليًا بفترة زاهية فنيًا ومعنويًا انعكست بالإيجاب على نتائجه، ويكفي أنه الفريق الوحيد الذي لم يتلقَ أي خسارة، فضلًا عن تكامل صفوفه الزاخرة بالنجوم سواء كانوا محليين أو أجانب.

ورغم الغموض الذي يكتنف جاهزية الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والحارسين عبدالله المعيوف وحبيب الوطيان، إلا أنه يملك البديل الجاهز، ويتطلع إلى حصد النقاط الكاملة، والابتعاد بالصدارة قبل الإعداد لمواجهة الفتح في مسابقة كأس الملك.

وفي المقابل، خالف الوحدة التوقعات التي سبقت انطلاقة الموسم، ورشحته للمنافسة على مراكز المقدمة لا سيما في ظل الصفقات العديدة التي أبرمتها إدارة النادي لتعزيز صفوفه، وظهر بصورة باهتة في الجولات الماضية التي لم يحقق خلالها الفوز إلا في مباراتين وبصعوبة بالغة.

ويأمل الفريق المكي الذي سيستعيد نجمه الفرنسي يوسف نياكات والبرازيلي لويز غوستافو، في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه دفعة معنوية قبل مواجهة الاتحاد في كأس الملك.

وعطفًا على الفوارق الفنية والنقطية فإن كفة الهلال تبقى هي الأرجح، وسيكون الأقرب للفوز ما لم يكن للوحدة رأي آخر.

جرافيك

الهلال

لعب 7

فاز 6

تعادل 1

خسر 0

النقاط: 19

الترتيب: 1

الوحدة

لعب 7

فاز 2

تعادل 0

خسر 5

النقاط 6

الترتيب 14
المزيد من المقالات