DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر كامل العدد أمام الأهلي

النصر كامل العدد أمام الأهلي
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته لموقعة الكلاسيكو التي تجمعه بالأهلي، مساء اليوم السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
ويستقبل العالمي، صاحب المركز الخامس عشر، نظيره الراقي الذي يحتل المركز الثالث، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأبدى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، ارتياحه بعد عودة بعض اللاعبين المصابين، يتقدمهم الأرجنتيني بيتي مارتينيس، وخالد الغنام، وعبدالفتاح عسيري، ومختار علي، الذين شاركوا في التدريبات الجماعية بفعالية كبيرة بعد تعافيهم من الإصابة، كما شهدت التدريبات تواجد يحيى الشهري الذي تم استبعاده بداية الموسم بقرار فني، وتبقى مشاركته مرهونة بقرار المدرب.
وباستثناء عبدالمجيد الصليهم الذي ما زال يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، يدخل النصر مباراة الليلة بصفوف مكتملة للمرة الأولى منذ بداية الموسم، الذي سجل خلاله أسوأ بداية في تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين.
وتحمل القمة المنتظرة الرقم 91 في تاريخ مواجهاتهما الدورية، إذ التقيا من قبل 90 مرة منها 4 مرات في المربع الذهبي، فاز النصر في 32 مباراة وفاز الأهلي في 32 مباراة أيضًا، وحضر التعادل في 26 مباراة، وسجل هجوم الفريقين 246 هدفًا منها 124 هدفًا للنصر و122 هدفًا للأهلي.