DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فرسان وفارسات السعودية يستحوذون على ألقاب «النجمة الواحدة»

فرسان وفارسات السعودية يستحوذون على ألقاب «النجمة الواحدة»
استحوذ فرسان وفارسات المملكة العربية السعودية على جوائز اليوم الثاني من منافسات مهرجان الدرعية للفروسية بتحقيقهم المراكز الأولى لسباقي قفز الحواجز لـ «فئة النجمة الواحدة» أمس الجمعة والتي يحتضنها مركز الدهامي للفروسية في الدرعية، وينظمها الاتحاد السعودي للفروسية بمشاركة 118 فارسًا وفارسة من أكثر من 30 دولة في العالم وتختتم اليوم السبت.
وضمن سباق قفز الحواجز الفئة الصغيرة لمسافة (1.15 متر)، ظفر الفارس محمد زويلة بالمركز الأول وبزمن (35.60 ثانية) بدون أخطاء، وحلت الفارسة فنون الحميدان في المركز الثاني بزمن (36 ثانية)، وحلت الفارسة زينة بركات في المركز الثالث بزمن (41.13 ثانية) بدون أخطاء.
وضمن سباق قفز الحواجز الفئة المتوسطة لمسافة (1.25 متر)، توج الفارس خالد المبطي بالمركز الأول بزمن (34.66 ثانية) بدون أخطاء، فيما نال الفارس عبدالله الراجحي المركز الثاني بزمن (35.81 ثانية) بدون أخطاء.
وذهب المركز الثالث للفارس الأردني سعيد عابوره بزمن (39.15 ثانية).
من جهته، أبدى الفارس عبدالله الراجحي سعادته بتفوق الفرسان السعوديين في سباقي قفز الحواجز لـ «فئة النجمة الواحدة» للفئة الصغيرة والمتوسطة، وقال «يوم كبير لنا في هذا المحفل الكبير، فوز الفارس السعودي فوز لنا جميعا، استحواذنا على المراكز الأولى الخمسة في السباقين شيء يدعو للفخر والوطن يستأهل».
وأضاف: «كانت مستويات المشاركين مرتفعة جداً، استفدنا الكثير من هذه المشاركة، المشاركون صفوة فرسان العالم وخاصة القادمين من أوروبا، نطمح لتطوير مستوانا أكثر وأكبر للمنافسة على أكبر الألقاب».
وختم الراجحي حديثه بالشكر لكافة القائمين على تنظيم هذا الحدث، وقال: «الميدان رائع والتنظيم أروع، وتواجد نخبة الحكام والمنظمين لبطولات قفز الحواجز زادنا إصرارا على تحقيق أفضل النتائج، وكما قلت الوطن يستأهل».