DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مضر بـ " الوحدة " تجلى .. وبـ " الصدارة " تغنى..!!

مضر بـ " الوحدة " تجلى .. وبـ " الصدارة " تغنى..!!

فض الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر " شراكة الصدارة " بينه وبين نظيره الوحدة، وانفرد بصدارة جدول الترتيب العام لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب أن تفوق عليه بنتيجة (23 – 26)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على صالة مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من المسابقة.

وفي مباراة مميزة ومليئة بالإثارة والندية، دانت الأفضلية للفريق المضراوي منذ البداية، لكن الوحدة بما يملكه من قوة وخبرة نجح في انهاء الشوط الأول متعادلا بنتيجة (12 – 12).

الشوط الثاني كان أشبه بـ " النسخة الكربونية " للشوط الأول، لكن أبناء القديح رفضوا هذه المرة أن يسمحوا لـ " فرسان مكة " بالعودة للمواجهة، ليختم نجم مضر محمد آل عباس المواجهة بهدف رائع من مسافة بعيدة، معلنا عن تفوق فريقه بنتيجة (23 – 26).

وبهذه النتيجة، رفع مضر رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 14 نقطة في المركز الثالث.

هجر - النور

وفي الأحساء، لم يفرط النور في فرصة خطف الوصافة، ليقبض عليها بتفوقه على مضيفه هجر بنتيجة (18 – 37)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الفتح.

سيطر أبناء سنابس على المواجهة من البداية، ونجحوا في انهاء الشوط الأول بنتيجة (9 – 17)، قبل أن يتمكنوا من توسعة الفارق مع ختام الشوط الثاني إلى 19 هدفا.

وبهذه النتيجة، رفع النور رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد هجر عند نقطتين في المركز الثاني عشر والأخير.

الصفا – الأهلي

أما في الدمام، فواصل الأهلي مطاردته لفرق الصدارة بعدما تغلب على مضيفه الصفا بنتيجة (28 – 33)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الصفا عند 7 نقاط في المركز السابع.

الترجي – الزلفي

وفي الخبر، نجح الزلفي في احراز انتصار جديد جاء هذه المرة على حساب مضيفه الترجي بنتيجة (24 – 27)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي القادسية، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الترجي عند نقطتين في المركز الحادي عشر.

الروضة – المحيط

وفي الأحساء، تفوق الروضة على ضيفه المحيط بنتيجة (25 – 24)، خلال المواجهة التي أقيمت على صالة نادي هجر، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد المحيط عند 3 نقاط في المركز التاسع.

الخليج – السلام

وكانت الجولة قد انطلقت مساء أول أمس الخميس بلقاء جمع الخليج والسلام على صالة وزارة الرياضة بالدمام، وتفوق فيها أبناء سيهات بنتيجة (27 – 23)، ليرفعوا رصيدهم إلى 10 نقاط في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد السلام عند 5 نقاط في المركز الثامن.