DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المبطي: نريدها «هاتريك» سعوديًا

المبطي: نريدها «هاتريك» سعوديًا
المبطي: نريدها «هاتريك» سعوديًا
خالد المبطي
المبطي: نريدها «هاتريك» سعوديًا
خالد المبطي
أعرب الفارس الوطني خالد المبطي، عن سعادته الكبيرة باستمرار استضافة المملكة أبرز البطولات العالمية والتي يشارك فيها أفضل وأكبر الفرسان العالميين، ومن بينها مهرجان الدرعية للفروسية.
وقال المبطي: «يحسب للاتحاد السعودي للفروسية هذه الاستضافة التي يشارك فيها 118 فارسًا وفارسة من أكثر من 30 دولة في العالم في ظل جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم».
وشدد الفارس المبطي على رغبتهم في مواصلة السيطرة على لقب منافسات قفز الحواجز لـ «فئة 4 نجوم»، موضحًا: «ستكون الرغبة جادة للسيطرة على اللقب للموسم الثالث على التوالي، نريدها (هاتريك) سعوديًا في هذا المحفل العالمي».
وأضاف: «الفرسان والجياد السعودية في أتم استعداد، وتدريباتنا سارت على أكمل وجه، ونتواصل معًا لتحفيز أنفسنا، ولنكون جاهزين يوم السباق، بإذن الله، سنرفع علم بلادنا الغالية للمرة الثالثة ونحن الأبطال وفي القمة».
وكشف الفارس المبطي أنه سيشارك في المهرجان الكبير بأربعة جياد، مضيفًا: «نظام البطولة يسمح بالمشاركة بعدد مفتوح، وأنا قررت المشاركة بأربعة جياد لضمان المنافسة، وأتمنى التوفيق لكافة زملائي ونحقق النقاط الأفضل من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2021 في السويد».
وختم الفارس المبطي حديثه بالشكر لكافة الداعمين لاستضافة هذا الحدث الكبير، مؤكدًا «شهادتنا مجروحة في الدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة والغالية، بدعمها أصبح الفارس السعودي في القمة، ويشار له بالبنان، شكرًا لوزارة الرياضة والاتحاد السعودي للفروسية على هذا التنظيم الرائع والشكر موصول لمركز الدهامي للفروسية الذي استضاف الحدث».