نصف مليون لرومارينهو

«فيديو الميدان»

نصف مليون لرومارينهو

الأربعاء ٠٩ / ١٢ / ٢٠٢٠
حقق مقطع الفيديو، الذي نشرته حسابات نادي الاتحاد على منصات التواصل الاجتماعي، احتفاءً بتسجيل اللاعب البرازيلي رومارينهو دا سيلفا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم هدفه الخمسين، بقميص الفريق الأصفر، أكثر من 500 ألف مشاهدة في مختلف المنصات.

وتضمن الفيديو جميع الأهداف الـ50، التي سجلها البرازيلي مع الفريق منذ انضمامه إليه في أغسطس 2018 واحتفاليته بها، إذ جاء بعض الأهداف مصحوبًا بالتعليق الصوتي لمعلقي المباريات، وأخرى جاءت بأصوات الجماهير.


وتصدرت منصة «تويتر» التفاعل الأكبر لأهداف البرازيلي رومارينهو، إذ نشر حساب نادي الاتحاد تغريدة كتب خلالها: «نذكركم بأهداف روما الـ50 مع العميد حتى الآن» مع إضافة الفيديو، الذي حاز على أكثر من 285 ألف مشاهدة عبر منصة تويتر، فيما بلغ إجمالي التفاعل قرابة 15 ألفًا، حيث لاقى الفيديو 560 تعليقًا، و3600 رتويت، و11.6 ألف إعجاب، عبر منصة تويتر.

أما الإجمالي عبر منصات التواصل الاجتماعي بمختلفها، فقد تجاوزت مشاهدات الفيديو حاجز النصف مليون مشاهدة، وبلغت عدد الإعجابات حوالي 14 ألف إعجاب، إضافة إلى أكثر من 1000 تعليق، و6 آلاف إعادة نشر.

وكانت أولى أهداف البرازيلي بقميص العميد في شباك الفيحاء في المجمعة، بعدما استغل عرضية زميله عمر المزيعل ليسكنها الشباك برأسيته، فيما كان الهدف رقم 50 من ضربة جزاء في شباك نادي الوحدة.
المزيد من المقالات