الهلال.. راحة وصدارة

الهلال.. راحة وصدارة

الثلاثاء ٠٨ / ١٢ / ٢٠٢٠
منح الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، لاعبيه راحة لمدة يومين نظير المجهودات، التي بذلوها خلال الفترة الماضية.

وسيستأنف الفريق الأزرق تمارينه مساء يوم غدٍ الخميس، استعدادا لملاقاة فريق الوحدة ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويتصدر فريق الهلال سلم ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق الشباب.

ويعد الأزرق النادي الوحيد، الذي لم يخسر في دوري هذا العام، إذ لعب 7 مباريات كسب 6 وتعادل في واحدة، كما أن الزعيم يتصدر قائمة الفرق الأقوى دفاعًا في الدوري بعد مرور 7 جولات، فهو لم يستقبل سوى هدف واحد كان من أمام فريق أبها من علامة الجزاء.

وحافظ الأزرق على نظافة شباكه في ست مباريات، على الرغم من مشاركة العديد من الحراس والمدافعين، إذ شارك ثلاثة حراس هذا الموسم بالذود عن عرين بطل الدوري في نسخته الماضية.

وكانت البداية بمشاركة الحارس الأساسي عبدالله المعيوف في 4 مباريات خرج في 3 منها بشباك نظيفة، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة، ليحل الحارس البديل حبيب الوطيان بديلاً عنه.

وشارك الوطيان، في مباراة واحدة أمام النصر، لم تهتز خلالها شباكه، وبعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تعرض لإصابة عضلية، ليحل الحارس الثالث عبدالله الجدعاني أساسيا في مباراتين تمكن خلالهما أن يحافظ على نظافة شباكه.

وعلى الصعيد ذاته، يواصل الرباعي (عبدالله المعيوف، وحبيب الوطيان، ونواف الغامدي، وجوستافو كويلار)، برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا في مقر النادي، إذ رفض لوشيسكو منحهم راحة، وذلك من أجل عودتهم إلى الملاعب في أسرع وقت.
المزيد من المقالات
x