DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يحقق الانطلاقة الأفضل

الاتحاد يحقق الانطلاقة الأفضل
الاتحاد يحقق الانطلاقة الأفضل
غاري رودريغيز يحتفل مع رومارينهو بهدف الفوز أمام الوحدة
الاتحاد يحقق الانطلاقة الأفضل
غاري رودريغيز يحتفل مع رومارينهو بهدف الفوز أمام الوحدة
حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أفضل انطلاقة له هذا الموسم، مقارنة مع المواسم الثلاثة الماضية، بعد أن ظهر بأفضل انطلاقة في موسم 2016 /2017 حقق فيها الاتحاد 16 نقطة مع نهاية الجولة الـ 7، إذ فاز في 5 مباريات في ذلك الموسم وتعادل في أخرى وخسر مثلها.
وعانى فريق الاتحاد في الموسمين الماضيين من سوء النتائج والتي أجبرته على التواجد في مؤخرة الترتيب والدخول في صراع من أجل الهروب من شبح الهبوط.
وبلغ الاتحاد المركز الرابع مع نهاية الجولة 7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم، برصيد 12 نقطة من إجمالي 7 مباريات خاضها، فاز في 3 وتعادل في مثلها وخسر في لقاء وحيد.
ويسعى الاتحاديون لحل مشكلة الفريق في خط المقدمة، حيث لم يقدم اللاعب الصربي الكساندر بريجوفيتش ما يشفع له بالبقاء في الفريق خلال الفترة المقبلة، على الرغم من الفرصة التي منحها مدرب الفريق للاعب من أجل تقديم نفسه حتى فترة الانتقالات الشتوية.
ولعب المهاجم الصربي مع الفريق 6 مباريات مع انطلاقة الموسم الحالي بإجمالي 328 دقيقة، لم يسجل فيها أي هدف، مكتفيا فقط بصناعة هدف يتيم.
وفي سياق متصل علمت «الميدان»، أن إدارة الاتحاد بدأت تحركاتها لحسم ملف انتقال أحمد حجازي المحترف المصري في صفوف الفريق بشكل نهائي للفريق بعد نهاية الموسم الحالي، بعد أن ظهر حجازي بمستويات مميزة مع الفريق الاتحادي.
يذكر أن حجازي انتقل لنادي الاتحاد قادما من نادي ويست بروميتش الإنجليزي بالإعارة حتى نهاية الموسم، مع بند أحقية شراء العقد.
من جانب آخر، رفع الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، من استعداداته لمواجهة الشباب ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد عودة اللاعبين المصابين وتماثلهم للشفاء وفي مقدمتهم اللاعبان فهد المولد وكريم الأحمدي.
ويحرص مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي على استشفاء اللاعبين بعد فراغهم من أي لقاء، خوفا عليهم من الإرهاق والتعرض للإصابات.
ويواصل فهد المولد، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الفني حيث يخضع لتدريبات خاصة تشتمل على النواحي اللياقية والبدنية لتسريع جاهزيته البدنية تمهيدا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.