نجم الأهلي المصري: كنت أتمنى التواجد في نهائي أفريقيا

نجم الأهلي المصري: كنت أتمنى التواجد في نهائي أفريقيا

الثلاثاء ٠٨ / ١٢ / ٢٠٢٠
أكد وليد سليمان صانع ألعاب فريق الأهلي المصري لكرة القدم تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وانتظامه في تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد من الدوري المصري.

ووجه سليمان الشكر من خلال تصريحات لإذاعة "راديو مصر" اليوم الثلاثاء لكل الجماهير التي ساندته طوال فترة إصابته بكورونا، معبرا عن امتنانه لجماهير الفريق التي لم تنساه طوال فترة خضوعه للعزل الصحي.


وأضاف سليمان أنه تلقى الدعم من جانب مجلس إدارة ناديه، مشيرا إلى أنه كان يتمنى التواجد في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، لكنه أبدى سعادته بتتويج فريقه بتلك البطولتين.

وأوضح: "حققنا الدوري لسنوات عديدة، وكان الأهم بالنسبة لنا التتويج بإفريقيا، أما بطولة كأس مصر فكانت مهمة أيضا، ونتمنى حصد باقي الألقاب التي نشارك فيها، والجيل الحالي سطر تاريخا كبيرا".

وتابع: "نسعى للتتويج بالسوبر الإفريقي ثم المحلي، وكل المسئولين في الأهلي يدعمون اللاعبين، من أجل كتابة تاريخ كبير لهم، وهو جيل جديد حصل على الثقة لمدة عشرة سنوات مقبلة".

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على غريمه التقليدي الزمالك 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم 27 من الشهر الماضي، قبل أن يتوج بلقب كأس مصر بعد فوزه على طلائع الجيش 3-2 بضربات الجزاء عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

المزيد من المقالات