النور يجتاز الأهلي ويضرب موعدا مع الخليج في " كأس سلطان "

النور يجتاز الأهلي ويضرب موعدا مع الخليج في " كأس سلطان "

الاثنين ٠٧ / ١٢ / ٢٠٢٠

ضرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور موعدا مثيرا مع غريمه التقليدي الخليج في الدور النصف نهائي من كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، وذلك عقب تجاوزه الأهلي بنتيجة (34 - 32)، خلال قمة الدور ربع النهائي من البطولة، والتي جمعتهما على صالة نادي القادسية بالخبر.

بدأ الأهلي اللقاء بكل قوة، ونجح في توسعة الفارق مبكرا، لكن النور تمكن من العودة عن طريق الأهداف المتتالية لنجمه الدولي عبد الله آلعباس، قبل أن يفرض سيطرته على المواجهة وينهي الشوط الأول متقدما بنتيجة (18 - 17).

وتكرر نفس السيناريو في بداية الشوط الثاني، بعدما نجح الأهلي في التقدم بنتيجة (20 - 19)، قبل أن يستفيق أبناء سنابس ويستعيدوا زمان الأمور، معلنين عن تأهلهم للدور النصف النهائي بتفوقهم بفارق هدفين.

الوحدة يجتاز هجر بسهولة

وفي الأحساء، تمكن الوحدة من تجاوز مضيفه هجر بسهولة، عقب أن تغلب عليه بنتيجة (36 - 28)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الفتح.

الخليج ب " السلام " يعيد الذكريات

أما في الدمام، فنجح الخليج من تجاوز عقبة السلام بعدما تفوق عليه بنتيجة (32 - 27)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الاتفاق، ليعيد ذكريات الزمن الجميل من خلال اللقاء الذي سيجمعه بغريمه التقليدي النور في الدور النصف نهائي.

مضر ينجو من الصفا

وفي
الخبر، تمكن مضر من تجاوز مهمة الصفا الصعبة، بعدما تغلب عليه بنتيجة (35 - 31)، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على صالةنادي القادسية. الشوط الأول انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة (16 -16)، قبل أن يفرض كواسر مضر حضورهم في الشوط الثاني ويعلنوا تأهلهم لملاقاةالوحدة في الدور النصف النهائي.

المزيد من المقالات