DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«كل ما قلت قدساوي أنا».. قالت الخبر حظي من السما..!!

«كل ما قلت قدساوي أنا».. قالت الخبر حظي من السما..!!
ألحق القادسية أول خسارة بضيفه الشباب، عندما حول تأخره بهدف إلى فوز 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الشباب برأسية السنغالي ماكيتي ديوب (20)، ورد القادسية بهدفي الكولومبي دانيلو اسبريا (41) والملغاشي كارلوس أندريا (66).
وصعد القادسية للمركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما بقي الشباب وصيفاً برصيد 14 نقطة.
وفرض الشباب أسلوبه على معظم مجريات الشوط الأول خصوصاً في دقائقه الأولى، وكان قريباً من التسجيل لولا تألق فيصل مسرحي الذي تصدى لكرة ماكيتي ديوب وأمسكها على دفعتين (15) ومن هجمة منظمة كاد القادسية أن يفتتح باب التسجيل لولا براعة الحارس أرلا الذي تصدى للكرة وحولها للركنية بصعوبة (18) وبعد هجمة منسقة نجح الشباب في قص شريط الأهداف عندما لعب غوانكا كرة عرضية ارتقى لها ماكيتي ديوب ووضعها على يمين فيصل مسرحي (20) وقبل نهاية هذا الشوط بأربع دقائق تمكن القادسية من تعديل النتيجة عندما كسر دانيلو اسبريا مصيدة التسلل وواجه المرمى ولعب الكرة قوية بين قدمي الحارس أرلا (41) ولاحت فرصة محققة للشباب لمعاودة التقدم ولكن كرة غوانكا مرت بمحاذاة القائم (43).
ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد القادسية أن يسجل هدفاً ثانياً لولا براعة أرلا الذي تصدى لكرة اسبريا الخادعة وحولها للركنية بصعوبة (47) ومن هجمة سريعة تلاعب ستانلي بالدفاع الشبابي وصوب كرة قوية تصدى لها أرلا قبل أن تعود وتجد كارلوس اندريا الذي أعادها قوية داخل المرمى (66) وتهيأت فرصة للقادسية لتعزيز تقدمه بهدف ثالث ولكن اسبريا تباطأ في تسديد الكرة لترتطم في الدفاع وتأخذ طريقها للركنية (81) وحاول الشباب إدراك التعادل في الدقائق المتبقية ولكن القادسية حافظ على التقدم حتى صافرة النهاية.
القادسية vs الشباب
النتيجة: 2-1
مسجل الأهداف: الكولومبي دانيلو اسبريا (41) والملغاشي كارلوس أندريا (66) للقادسية، والسنغالي ماكيتي ديوب (20) للشباب.
ركلات الجزاء: 0
البطاقات الصفراء: 1
البطاقات الحمراء: 0
الوحدة vs الاتحاد
النتيجة: 1-2
مسجل الأهداف: الرأس الأخضري غاري رودريغيس (28) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا (84) للاتحاد، والأسترالي ديميتري بيتراتوس (90) للوحدة.
ركلات الجزاء: 0
البطاقات الصفراء: 3
البطاقات الحمراء: 0
واصل الاتحاد نتائجه الإيجابية وحقق فوزه الثاني على التوالي، إثر تغلبه على مضيفه الوحدة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.
تقدم الاتحاد بهدفي الرأس الأخضري غاري رودريغيس (28) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا (84 من ركلة جزاء)، وقلص الوحدة الفارق بهدف الأسترالي ديميتري بيتراتوس (90 من ركلة جزاء).
وقفز الاتحاد مركزين وصعد للمركز الرابع برصيد 12 نقطة، بينما بقي الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.
وظهر الشوط الأول بمستوى فني مرتفع من الفريقين، لا سيما الاتحاد الذي كان قريباً من التسجيل عندما صوب غاري رودريغيس كرة قوية تصدى لها راغد النجار وألغى خطورتها (16) وبعدما نجح حارس الوحدة في التصدي لكرة رومارينيو داسيلفا الانفرادية، تمكن رودريغيس من وضع الاتحاد في المقدمة عندما صوب كرة قوية استقرت على يسار النجار (28) ولاحت فرصة للوحدة لتعديل النتيجة لولا براعة مارسيلو غروهي الذي تصدى لكرة احمد عبده وحولها بصعوبة للركنية (37) وواصل غروهي تألقه في مرماه عندما تصدى لكرة ديميتري بيتراتوس وأمسكها ببراعة (41) وصوب هيرناني كرة قوية ولكنها اعتلت العارضة الاتحادية (43). وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وكاد الاتحاد أن يضاعف النتيجة لولا تدخل راغد النجار الذي تصدى لكرة برونو هنريكي (60) وواصل النجار تألقه عندما طار لكرة رومارينيو وحولها للركنية (67) وصوب عبدالإله المالكي كرة قوية من مسافة بعيدة ولكن راغد النجار تصدى لها وحولها للركنية (74) وتحصل الاتحاد على ركلة جزاء نفذها رومارينيو ولعب الكرة على يسار راغد النجار (84) وتحصل الوحدة على ركلة جزاء نفذها ديمتري بيتراتوس ولعب الكرة قوية على يمين مارسيلو غروهي (90).