أدخلت منصة واتساب بعض التحديثات الجمالية التي تتضمن إمكانية تعيين خلفيات خاصة لكل دردشة، في محاولة لتسهيل الأمر على المستخدمين للتمييز بسهولة بين عشرات أو مئات الدردشات التي يشاركون فيها في وقت واحد.

وأوضحت المنصة أنه لا يوجد حد لعدد الخلفيات الخاصة التي يمكن للمستخدم اختيار تعيينها لمحادثات مختلفة، مضيفة: ولا داعي للقلق بشأن إرسال رسالة خطأ في الدردشة الخطأ مرة أخرى.


وتطرح واتساب أيضًا الخلفية الافتراضية حاليًا بألوان كثيرة، وتزيد من اختيار الخلفيات مع المزيد من صور الطبيعة والهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن أيضًا تعيين خلفية منفصلة يتم تنشيطها عندما ينتقل هاتفهم من الوضع الفاتح إلى الوضع الداكن.

وقالت المنصة: إنها تسهل أيضًا على المستخدمين البحث عن ملصقات تحتوي على نص أو رمز تعبيري، أو تصفح الفئات الشائعة.

وحثّت الشركة صنّاع الملصقات على تمييز ملصقاتهم بالرموز التعبيرية والنصوص، بحيث تصبح ملصقاتهم سهلة البحث لمستخدمي واتساب.

وهناك بعض الملصقات الإضافية التي أضافتها الخدمة، حيث أصبحت حزمة ملصقات منظمة الصحة العالمية المسماة Together at Home متاحة الآن كملصقات متحركة، وتتوافر مع النصوص المترجمة من خلال 9 لغات هي العربية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والإيطالية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتركية.
المزيد من المقالات