فيريرا: لم نكن سيئين أمام الهلال.. وجاهزون لأبها

فيريرا: لم نكن سيئين أمام الهلال.. وجاهزون لأبها

أكد يانيك فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه أبها، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال فيريرا: "عملنا خلال اليومين الماضيين على تصحيح الأخطاء التي وقعنا بها في المواجهة الماضية أمام الهلال، فنحن لم نلعب بشكل سيئ، في تلك المباراة، ولكننا وقعنا في بعض الأخطاء التي أحسن المنافس استغلالها، وهذا حال الكرة، إن لم تسجل، تستقبل الأهداف".


وعن الفاصل الزمني القصير بين مواجهتي الهلال وأبها، أوضح المدرب البلجيكي: "هذه روزنامة الدوري وتشمل الجميع وعلينا أن نكون مستعدين وفي كامل جاهزيتنا للدخول في أي مباراة سواء في الدوري أو الكأس".

وأرجع فيريرا تفوق فريقه في الجانب التهديفي إلى الأسلوب الجماعي الذي يلعب به "النموذجي" والذي يتيح التسجيل للجميع وليس للمهاجمين فقط، منوهًا: "لاحظ الجميع غياب تي فريدي بسبب الإصابة، ولكن الفريق لم يتوقف عن التسجيل".

من جانبه حذر نواف بوشل، لاعب الفتح، من مواجهة أبها، مؤكدًا أنها لن تكون سهلة.

وأردف بوشل: "المباراة تأتي بعد خسارتنا من الهلال ونطمح للتعويض، ولقد عملنا خلال الفترة الزمنية القصيرة التي تفصل المواجهتين على تصحيح الأخطاء".

وامتدح بوشل الجهاز الفني للفتح: "نملك مدربًا كبيرًا قادرا على تجهيز الفريق وإعادته لطريق الانتصارات، وهدفنا الفوز والظفر بالنقاط الثلاث".
المزيد من المقالات