«Periscope» لتحسين كاميرا الـ«آيفون»

«Periscope» لتحسين كاميرا الـ«آيفون»

السبت ٠٥ / ١٢ / ٢٠٢٠
كشفت تقارير إخبارية عن إمكانية أن تدخل شركة آبل في شراكة مع شركة سامسونج من أجل الحصول على عدسة Periscope لهواتف أيفون القادمة، إذ تتطلع الشركة الأمريكية إلى تحسين نظام الكاميرا ضمن أجهزتها التالية، من خلال تعزيز قدرات التكبير البصري في هواتفها عبر العدسة.

ولم تُشر التقارير إلى انتهاء المناقشات، بشأن العدسة التي تتيح تكبيرًا هائلًا بمعدل 100 ضعف، كما ليس هناك ما يشير إلى أن الميزة قد تظهر في iPhone 13 حتى لو توصلت آبل وسامسونج إلى اتفاق بشأن الصفقة.


وتتبع آبل نهجًا مدروسًا فيما يتعلق بالتقنيات، التي تضعها ضمن منتجاتها مقارنةً بالعديد من منافسيها.

وبدلًا من إضافة أحدث التقنيات إلى أجهزة آيفون الجديدة، تفضل الشركة ترك التقنيات تتطور قبل وضعها في أجهزتها، وهذا هو السبب في أنك نادرًا ما ترى أي تقنية جديدة من آبل.

ويضمن ذلك للشركة أن أجهزتها تتضمن التقنيات المجربة والمختبرة فقط، مما يجعلها أكثر موثوقية، كما أنه يسمح للشركة بإعداد خارطة طريق طويلة المدى لإضافة ميزات جديدة عبر الأجهزة القادمة.

وليس من المفاجئ أن تتطلع آبل إلى تضمين عدسة periscope من سامسونج في هواتفها القادمة، حيث إن التقنية أصبحت موثوقة وشائعة الاستخدام في العديد من الهواتف، كما أنها توفر للعديد من مالكي أيفون سببًا قويًا للترقية.
المزيد من المقالات
x