DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قوى نادي الشرقية تحصد ذهب بطولة المملكة

قوى نادي الشرقية تحصد ذهب بطولة المملكة
واصل نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية حصاده للإنجازات الكبيرة من خلال تحقيق الألقاب المحلية المميّزة، حيث أضاف لقب كأس بطولة المملكة لألعاب القوى لجميع الإعاقات، والتي اختتمت مؤخرًا في جدة، وأقيمت على مدى ثلاثة أيام، حيث جاء نادي الشرقية في المركز الأول بعدد 12 ميدالية ذهبية، و 8 فضيات، و5 برونزيات، فيما جاء نادي نجران في المركز الثاني بعدد 11 ذهبية، و9 فضيات و9 برونزيات، وحل نادي جدة في المركز الثالث بعدد 11 ذهبية، و7 فضيات و5 برونزيات.
وتألق العديد من لاعبي فريق الشرقية في حصد الميداليات، وجاء حصاد الذهب للاعبين في فئة الحركية عن طريق راضي الحارثي في لعبتي (الصولجان)، و(رمي القرص). وحقق عبدالله غازي ميداليتَين ذهبيتَين في (رمي الرمح) و(دفع الجُلة).
وحصد عبدالله الجمعان ميداليتَين ذهبيتَين في (دفع الجُلة) و(رمي الرمح).
وفي فئة الذهنية: حقق ثامر عبدالمحسن الأحمد ذهبية سباق (1500م)، فيما حقق تيسير الوهيل ذهبية (دفع الجلة).
وفي فئة الشلل الدماغي: حصد علي الصقر ذهبية (دفع الجلة)، ونال هشام السادة ذهبيتَي دفع الجلة ورمي القرص، وحقق هاني النخلي ذهبيتي (رمي القرص) و(دفع الجلة).
ورافق البعثة المدربان عادل محمد التيسان، ومهذل عبدالله العجمي، والإداريان أحمد الدحيم، وعبدالله الزبدة، ورفع الدكتور خالد بن ناصر الجميعة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على هذا الإنجاز الذي تحقق بدعمهما، وهنّأ اللاعبين على الإنجاز الكبير مؤكدًا أن ذلك ليس بغريب عليهم؛ لأنهم تعوّدوا على حصد الذهب في معظم البطولات.