لوشيسكو يلجأ للتدوير أمام الرائد

لوشيسكو يلجأ للتدوير أمام الرائد

فتح فريق الهلال الأول لكرة القدم، صفحة تحضيراته الميدانية استعداداً لملاقاة فريق الرائد ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واجتمع مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو، مع اللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية وشرح لهم عبر الفيديو عدداً من الأخطاء، التي وقع بها اللاعبون خلال المباريات الماضية، وذلك من أجل تداركها وتلافيها مستقبلاً.


وركز بعدها في الحصة التدريبية على النواحي اللياقية والفنية، وسط مشاركة الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا، فيما واصل الرباعي «جوستافو كويلار، وعبدالله المعيوف، ونواف الغامدي، وحبيب الوطيان» برامجهم التأهيلية.

وينتظر أن يجري مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو، عددا من التغييرات على قائمته الأساسية في مواجهة الغد، وذلك في إطار تحضير الفريق حتى يكون كل اللاعبين في أتم الجاهزية.

وبعيداً عن الإصابات العضلية، يتوقع أن يزج لوشيسكو بعدد من اللاعبين، الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية أمام الفتح، حيث يواجه الفريق خلال الشهر الحالي ضغطا كبيرا في عدد المباريات ما يتطلب من الجهاز الفني عمل تدوير بين اللاعبين، حتى يكون الجميع بكامل جاهزيتهم وعلى أتم الاستعداد لخوض أي لقاء.
المزيد من المقالات