الاتفاق يتسلح بالأجانب قبل مواجهة النصر

الاتفاق يتسلح بالأجانب قبل مواجهة النصر

السبت ٠٥ / ١٢ / ٢٠٢٠
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى الرياض اليوم، وذلك في ختام التحضيرات التي اعتمدها المدرب الوطني خالد العطوي لمواجهة النصر في استاد الملك فهد الدولي بالرياض غداً الإثنين ضمن الأسبوع السابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووضع العطوي ضمن مخططات المواجهة تعويض الفاقد من النقاط خلال أربع مواجهات سابقة وقدرها 11 نقطة من ثلاث هزائم أمام أبها والهلال والفتح وتعادل واحد أمام التعاون، التي رمت بالفريق إلى المركز 12 برصيد سبع نقاط.


وسعى العطوي إلى تجهيز جميع اللاعبين وعلى رأسهم اللاعبون الأجانب، الذين يعتبرون دعامة الفريق بالاعتماد عليهم كلاعبين أساسيين منذ بداية المباراة للاستفادة من خبرتهم الدولية، واستغلال ظروف فريق النصر، الذي يقبع في المركز قبل الأخير.

وكان المدافع فهد غازي قد انتظم في التدريبات اللياقية بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي، للاستفادة منه في المواجهات المقبلة، بعد أن تواجد في لقاءين فقط كبديل خلال دوري هذا الموسم أمام الاتحاد والعين.

واعتمد العطوي في التدريبات السابقة على المناورات للوقوف على أخطاء بعض اللاعبين وتصحيحها واعتماد أسلوب الهجوم الحذر، خاصة أنه سيواجه النصر الذي يحاول تعويض ما فاته من نقاط وتحسين مركزه.
المزيد من المقالات