DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تألق مهاجمي الدوري الإيطالي يشعل مباريات اليوم

تألق مهاجمي الدوري الإيطالي يشعل مباريات اليوم
تشهد المرحلة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي، اليوم السبت، لقاء إنتر ميلان مع بولونيا، بينما يستقبل يوفنتوس جاره تورينو، في مباراة الديربي، فيما يواجه لاتسيو نظيره سبيزيا.
وقدّم مهاجمو الدوري الإيطالي مستويات جيدة خلال منافسات دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي، إذ سجل روميلو لوكاكو ثنائية قاد بها إنتر ميلان للفوز على مضيفه بوروسيا مونشجلادباخ الألماني 3/ 2، كما سجل تشيرو إيموبيلي هدفًا من ضربة جزاء قاد به لاتسيو للتعادل مع بوروسيا دورتموند الألماني 1/ 1.
كذلك سجل النجم البراتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الهدف رقم 750 في مسيرته، حيث أحرز الهدف الثاني ليوفنتوس في المباراة التي انتهت بالفوز على دينامو كييف الأوكراني 3/ صفر، أمس الأربعاء.
وقال رونالدو عبر تطبيق «إنستجرام»: «أشكر جميع اللاعبين والمدربين الذين ساعدوني في الوصول إلى هذا الرقم المذهل، أشكر جميع المنافسين الذين دفعوني للعمل بجدية أكثر وأكثر كل يوم.. المحطة المقبلة ستكون الوصول للهدف رقم 800».
تجدر الإشارة إلى أن رونالدو سجل ثمانية أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم حتى الآن متفوقًا بفارق هدف واحد على لوكاكو.
ويتطلع إيموبيلي، الذي سجل خمسة أهداف في الدوري، إلى تعزيز رصيده اليوم السبت عندما يحل لاتسيو ضيفًا على سبيزيا، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الديربي بين يوفنتوس وتورينو، الذي يحتل المركز الثامن عشر رغم تألق لاعبه أندريا بيلوتي الذي سجل سبعة أهداف حتى الآن في الدوري.
ويأمل ماركو جيامباولو المدير الفني لتورينو في إنهاء فترة العزل الصحي قبل المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس.