«أرامكو»: عودة إمدادات المشتقات البترولية بجازان

«أرامكو»: عودة إمدادات المشتقات البترولية بجازان

الجمعة ٠٤ / ١٢ / ٢٠٢٠
أكدت شركة أرامكو السعودية على عودة الأعمال بشكلٍ طبيعي وكامل في محطة توزيع المشتقات البترولية في جازان، وذلك إلحاقًا ببيان الشركة الصحفي الصادر عن أرامكو السعودية يوم الأربعاء الماضي بخصوص العطل الفني في محطة توزيع المشتقات البترولية في منطقة جازان.

وأكدت الشركة أن فرق الصيانة التابعة للشركة نجحت فجر أمس، في إعادة محطة التوزيع إلى العمل بشكلٍ طبيعي وكامل، واستئناف أعمال تحميل المشتقات البترولية لعملاء المحطة.


وكانت أرامكو السعودية أعلنت الأربعاء الماضي، أنه نظرًا لحدوث عطلٍ فني في إحدى المضخات بمحطة توزيع المشتقات البترولية في منطقة جازان، طرأ نقصٌ في بعض المشتقات البترولية، في عدد من محطات بيع الوقود في المنطقة. وبناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، تعمل وزارة الطاقة مع أرامكو السعودية، بالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة، لضمان تلبية الطلب على المشتقات البترولية في منطقة جازان.

وأكدت أرامكو السعودية أن فِرقها الفنية تعمل على مدار الساعة لإصلاح العطل الفني، في أسرع وقت ممكن، وتوفير المشتقات البترولية التي تحتاجها منطقة جازان من المحطة، بلا انقطاع، حيث عادت إمدادات المشتقات البترولية تدريجيًا ولله الحمد.
المزيد من المقالات