الأمير فهد بن جلوي رئيسا لاتحاد غرب اسيا لـ " الترايثلون "

الأمير فهد بن جلوي رئيسا لاتحاد غرب اسيا لـ " الترايثلون "

الجمعة ٠٤ / ١٢ / ٢٠٢٠
زكت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا للسباق الثلاثي " الترايثلون " سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي رئيس الاتحاد السعودي للسباق الثلاثي، رئيسا لاتحاد غرب آسيا خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الخميس عبر الاتصال المرئي، حيث جاءت تزكيته للدورة القادمة خلفا لرئيس الاتحاد الإماراتي للترايثلون خالد الفهيم.

وتقدم الأمير فهد بن جلوي بالشكر الجزيل لأعضاء الجمعية العمومية باتحاد الترايثلون لدول غرب آسيا على ثقتهم الغالية، مؤكدا بأن ذلك يحمله مسؤولية كبيرة لخدمة رياضة الترايثلون على مستوى دول غرب آسيا، التي تتمتع بحاضنة شعبية كبيرة، ستمكنهم من زيادة عدد البرامج والمبادرات التي يجب تقديمها لمحبي هذه الرياضة.


كما تقدم سموه بالشكر الخاص لخالد الفهيم رئيس الاتحاد الإماراتي للترايثلون نظير كل ما قدمه خلال فترة رئاسته السابقة من أعمال مميزة ساهمت بشكل كبير في ازدهار اتحاد غرب آسيا، معربا عن تطلعه للعمل عن قرب من أجل الاستفادة من خبراته خلال فترة رئاسته للاتحاد.

وختم الأمير فهد بن جلوي حديثه بتجديد شكره لجميع الأعضاء، مؤكدا على شوقه الكبير للقائهم بشكل مباشر في القريب العاجل، وعقب أن يكشف الله جائحة كورونا عن الجميع.

من جهته عبّر الأمير فهد عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية نظير دعمه اللامحدود لتمكين القيادات السعودية من تولي المناصب الهامة في كافة الاتحادات الرياضية القارية والدولية وهو ما أثمر عن تواجد سعودي غير مسبوق في عدد من المنظمات الرياضية وآخرها في رياضة الترايثلون.

يذكر بأن الاتحاد السعودي للترايثلون قد اعتمدت عضويته دوليا، عقب الاجتماع الذي عقده الاتحاد الدولي للترايثلون مؤخرا.
المزيد من المقالات
x