"تصفية" ومؤسسة بندر الحمود العقارية تطلقان الحملة التسويقية لمخطط الشهابية في الأحساء

"تصفية" ومؤسسة بندر الحمود العقارية تطلقان الحملة التسويقية لمخطط الشهابية في الأحساء

الخميس ٠٣ / ١٢ / ٢٠٢٠

أطلقت مؤسسة بندر الحمود العقارية حملتها التسويقية الكبرى لمخطط الشهابية في الأحساء تحت إشراف لجنة المساهمات العقارية.

ويقام المزاد يومي 7 و8 جماد الأولى الموافق 22 و23 ديسمبر 2020م، في فندق مكان (Some Where) بمدينة الأحساء، بإدارة وتنفيذ المسوق الحصري للمخطط مؤسسة بندر الحمود العقارية التي تتميز بخبرتها الواسعة في التسويق العقاري وإقامة المزادات العلنية في المملكة، وهي وكيل بيع معتمد من وزارة العدل.

ويتميز مخطط الشهابية في محافظة الأحساء، بموقعه الاستراتيجي المميز على تقاطع طريق العقير مع طريق الملك عبد الله، وقُربه من الأحياء السكنية. ويتضمن المخطط 270 قطعة سكنية تتوزع على شكل أراضي مستوية، تم تخطيطها بعناية لتكون قريبة من الخدمات والمدارس التي يسهل الوصول إليها لتجعل من المخطط مكانًا فريدًا وحيويًا وواجهة تنموية وفرصة مميزة لكل من يبحث عن الاستثمار السكني الناجح.

تعليقًا على هذا الحدث، قال بندر الحمود الرئيس التنفيذي للمؤسسة: إن مخطط الشهابية يتيح فرص (التملك)، وهذا ما يجعله فرصة واعدة للباحثين عن السكن والاستثمار السكني لما يتميز به المخطط من توسط الأحياء السكنية المأهولة.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة بندر الحمود العقارية تعتبر ضمن شركاء النجاح مع لجنة المساهمات العقارية (تصفية)، التي تسعى دومًا لاسترجاع حقوق المساهمين بأفضل عائد وأقرب وقت.

المزيد من المقالات