مرحلة جديدة.. في النصر..!!

يسعى لطي الصفحة السابقة والظهور بصورة مغايرة

مرحلة جديدة.. في النصر..!!

الأربعاء ٠٢ / ١٢ / ٢٠٢٠
يبدأ النصر اليوم مرحلة جديدة يأمل من خلالها طي الصفحة السابقة والظهور بصورة مغايرة عما كان عليها في الفترة الأخيرة التي تكبد خلالها أربع هزائم في الدوري قبل أن يخسر نهائي كأس الملك أمام جاره الهلال، وهي الخسارة التي أطاحت بعبدالرحمن الحلافي المشرف السابق على كرة القدم بالنادي، حيث قدم استقالته وتم قبولها، وتعيين الكابتن حسين عبدالغني مديرا تنفيذيا لكرة القدم بالنادي.

ويخوض النصر عصر اليوم مباراة مهمة عندما يواجه أبها على ملعب الأخير في المحالة، ويسعى من خلالها للفوز واستعادة التوازن من جديد رغم صعوبة المهمة.


وباشر عبدالغني الذي كان لاعبا في صفوف النصر لسنوات طويلة، مهمته الرسمية يوم أمس الأول حيث اجتمع باللاعبين بحضور المدرب فيتوريا، وحثهم على مضاعفة الجهد وبذل المزيد وتقديم المأمول منهم مؤكدا أنهم يعملون كعائلة وهدفهم جميعا خدمة النصر.

وأشاد الكثير من النصراويين بقرار تعيين عبدالغني مديرا تنفيذيا لكرة القدم، نظرا لخبرته الطويلة في الملاعب واحترافيته في العمل وقدرته على فرض النظام ومناقشة المدرب.

وبحسب المصادر فإن عبدالغني يبحث عن مدير كرة، يتناسب مع المرحلة الحالية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام المقبلة في حالة قبول أي اسم من الأسماء المطرحة للمهمة الجديدة.

وأنهى الفريق أمس تحضيراته لمباراة اليوم، التي ستشهد غياب نجمي الفريق عبدالفتاح عسيري الذي مازال يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي، وعبدالمجيد الصليهم الذي تعرض لتمزق سيغيب بسببه نحو ثلاثة أسابيع.

وكان المدرب، ركز خلال التمارين الماضية على الجوانب الفنية واللياقية وعمل على تصويب بعض الأخطاء من خلال المناورات التي أجراها.

وقدم هداف الفريق ونجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله شكره للمشرف السابق عبدالرحمن الحلافي عبر حسابه في تويتر «شكرا لك من القلب أخوي عبدالرحمن الحلافي على كل ما قدمته لهذا الكيان العظيم. كنت لنا صديقا وأخا وأبا قبل أن تكون مسؤولا، واعلم أن بصمتك في هذا النادي ستعطي ثمارها إن شاء الله ولا تنس أننا نحبك»
المزيد من المقالات
x