لاعبو التنس يتنافسون على ترتيب التصنيف السنوي

لاعبو التنس يتنافسون على ترتيب التصنيف السنوي

الأربعاء ٠٢ / ١٢ / ٢٠٢٠
تنطلق غدا الخميس بطولة المملكة التصنيفية للتنس للدرجات الثلاث أولى وشباب وناشئين وذلك على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة وملاعب نادي الاتفاق بالدمام، ويشارك في البطولة نخبة من أبرز نجوم اللعبة للتنافس على قائمة التصنيف السنوي للتنس للموسم الرياضي الحالي.

ويتصدر قائمة أبرز اللاعبين المشاركين المصنف أول العام الماضي لاعب تنس الاتحاد سعود الحقباني مع شقيقه عمار إلى جانب عبدالله الفرج وحسين الزاهر من نادي السلام وزكي فؤاد من نادي الوحدة وعبدالرحمن ومساعد العزام من نادي الهلال.


يذكر أن قائمة التصنيف للتنس العام الماضي قد سجلت تصدر لاعب تنس نادي الاتحاد سعود الحقباني قائمة تصنيف الدرجة الأولى، ويتصدر لاعب نادي السلام قاسم العبيدان قائمة تصنيف درجة الشباب، ويتصدر قائمة تصنيف درجة الناشئين لاعب تنس نادي الوحدة غنام الغنام.

وأكد الدكتور فواز بن خيري الحكمي المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس استكمال كافة الترتيبات لانطلاق هذه البطولة التي تعتبر من أكبر وأقوى بطولات الموسم وذلك بتجهيز الملاعب واتخاذ الإجراءات الاحترازية المتبعة والمعتمدة في بروتكول عودة النشاط الرياضي الصادرة من وزارة الرياضة.

وقال إن الاتحاد قد كلف 18 حكما لقيادة مباريات البطولة برئاسة الحكم العام موسى القحطاني.
المزيد من المقالات