مونشنجلادباخ سيخوض مباراة "نهائية" أمام ريال مدريد

مونشنجلادباخ سيخوض مباراة "نهائية" أمام ريال مدريد

الأربعاء ٠٢ / ١٢ / ٢٠٢٠
أهدر بروسيا مونشنجلادباخ عدة فرص لحصد نقاط مبكرة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اخرها بخسارته 3-2 على أرضه أمام إنتر ميلان أمس الثلاثاء، ليضطر لخوض مباراة حاسمة وأخيرة في المجموعة أمام ريال مدريد.

وخاض جلادباخ، الذي لم يسبق له التأهل إلى الأدوار الإقصائية في الشكل الجديد لدوري الأبطال، أكثر مواسمه القارية إثارة منذ عقود، لكن التعادل المتأخر أمام ريال مدريد وإنتر في أكتوبر تشرين الأول الماضي قد يكلفه الكثير الآن.


واحتاج إنتر لهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر مهاجمه روميلو لوكاكو في إيطاليا ليدرك التعادل 2-2 في 21 أكتوبر الماضي.

وبعدها بأسبوع واحد كان ريال مدريد في وضع أصعب، إذ كان بحاجة لتسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة ليدرك التعادل 2-2 أمام الفريق الألماني الذي اعتقد أنه حسم الفوز بعد أداء رائع طوال 87 دقيقة.

وقال كريستوف كرامر قائد جلادباخ عقب أول خسارة للفريق في المجموعة هذا الموسم "الآن سنخوض مباراة نهائية أمام ريال مدريد على أرضه. لازلنا في الصدارة بين الأندية الأربعة. علينا أن نحسم التأهل في مدريد".

ويتصدر جلادباخ المجموعة الثانية بثماني نقاط من خمس مباريات، متقدما بفارق نقطة واحدة على شاختار دونيتسك وريال مدريد عقب فوز الفريق الأوكراني على ضيفه الإسباني 2-صفر أمس، بينما يملك إنتر خمس نقاط ويحتاج للفوز على ضيفه شاختار ليملك فرصة التأهل للدور التالي.

وستقاتل الأندية الأربعة لبلوغ دور الستة عشر في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

ويحتاج الفريق الألماني للتعادل على الأقل في مدريد ليضمن التأهل إلى دور الستة عشر، وبالنظر لأداء الفريق فإن الأمر ليس مستحيلا بأي حال من الأحوال.

ويمر ريال مدريد بفترة صعبة في الأسابيع الأخيرة، حيث خسر 2-1 أمام الافيس في الدوري الإسباني الأسبوع الماضي ليتراجع للمركز الرابع، بينما سجل هجوم جلادباخ 16 هدفا في خمس مباريات ليتقاسم صدارة أفضل هجوم في دور المجموعات بدوري الأبطال.
المزيد من المقالات
x