DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كافاني يستعرض قوته

قبل مواجهة فريقه السابق

كافاني يستعرض قوته
كافاني يستعرض قوته
كافاني
كافاني يستعرض قوته
كافاني
عندما انضم إدينسون كافاني إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في أكتوبر الماضي، أثيرت انتقادات بشأن قدرة اللاعب (33 عامًا) على تسجيل الأهداف، لكن برونو فيرنانديز لاعب خط وسط الفريق والنرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أبديا الآن سعادتهما إزاء نجاح كافاني في استعراض قيمته ضمن صفوف الفريق.
ويمكن لكافاني المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد المقررة، اليوم الأربعاء، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الفريق السابق لكافاني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم خضوع كافاني لتحقيقات من جانب الاتحاد الإنجليزي للعبة بشأن منشور كتبه اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتضمن كلمة عنصرية.
وشارك المهاجم الأوروجوياني كافاني من مقعد البدلاء ليسجل ثنائية قاد بها مانشستر يونايتد إلى الفوز على ساوثهامبتون 3/ 2 في الدوري الإنجليزي.
وأبدى سولشاير سعادته بإسهامات كافاني مع الفريق، وقد شبّهه بلاعب الفريق السابق آندي كول، الذي سجّل 93 هدفًا لمانشستر يونايتد.
وقال سولشاير لاعب مانشستر يونايتد السابق: «هو يذكّرني بآندي كول، من خلال تحرّكاته داهل منطقة الجزاء، هو حاد للغاية وذكي، ويرصد اللحظة المناسبة».
وذكر سولشاير إن كافاني يتبع النصائح التي كان قد تلقاها من السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد.
وأضاف: كافاني يتمتع بكل صفات لاعب كرة القدم من الطراز الأول.