«أتميز».. تكريم 3 فائزين في قصص التحدي والإبداع

«أتميز».. تكريم 3 فائزين في قصص التحدي والإبداع

الثلاثاء ٠١ / ١٢ / ٢٠٢٠
توجت جمعية «ود» الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية بالخبر، ثلاثة فائزين بجائزة «أتميز»، ضمن 48 مشاركًا ومشاركة تنافسوا في قصص التحدي والإبداع لتحقيق النجاح بحياتهم الشخصية والعملية، وتنوعت المشاركات بين تجارب مميزة بمختلف المجالات الحياتية بعد أن قدم أصحابها تميزا وظيفيا ملموسا وساهموا بخدمة المجتمع.

وكرم مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل، الفائزين بجائزة «أتميز»، خلال حضوره لاحتفالية الجائزة بمقر الجمعية، وحصل على المركز الأول نجاة المحيشي، وهي رئيسة طهاة بمستشفى خاص، والمركز الثاني صالح الزهراني، قائد مدرسة حطين بحي الثقبة، والثالث عائشة الشهري، قائدة مركز إثراء الطفل، الذين تم اختيارهم من لجنة التحكيم نظير جهودهم المجتمعية وتميزهم الوظيفي.


وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية «ود» الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية بالخبر نعيمة الزامل، أن جائزة «أتميز» تستهدف تشجيع أفراد الأحياء، التي ترعاها الجمعية على التميز الوظيفي وخلق روح التنافس بينهم مع تحفيز غير العاملين في الالتحاق بسوق العمل والسعي لتشجيع المؤسسات العاملة في هذه الأحياء بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وبيَّنت أن الجائزة تم إطلاقها بداية هذا العام، وبلغ عدد المسجلين بها 48 مشاركًا ومشاركة بمختلف القطاعات والمسميات الوظيفية، ووصل للمرحلة النهائية 17 منهم، تم من خلالهم اختيار ثلاثة فائزين.

وأشارت الزامل إلى أن الفائزين الثلاثة سيتم تحفيزهم والاحتفاء بهم بعرض أسمائهم وصورهم بلوحات إعلانية في شوارع وطرق مدينة الخبر الرئيسية، بالإضافة إلى تكريمهم بجوائز مالية وعينية، معربة عن شكرها الجزيل لأسرة سارة العيسى -يرحمها الله-، الداعم الرئيس لجائزة «أتميز»، ولمدير فرع وزارة الموارد البشرية عبدالرحمن المقبل، ومساعدته ابتسام الحميزي؛ لدعمهم المستمر، ولكل الجهات الراعية والمشاركين بالجائزة.

من ناحيته، أكد مثنى الرقطان بالإنابة عن أسرة سارة العيسى، الداعم الرئيس لجائزة «أتميز»، أن هذه الشراكة مع جمعية «ود» الخيرية، جاءت انطلاقًا من مسؤوليتهم المجتمعية، وتشجيع الأفراد على التميز والإبداع.

وأشاد بالدور المؤثر والجهود الكبيرة، التي تبذلها الجمعية لخدمة الأحياء، التي ترعاها وحرصهم من خلال هذه الجائزة على خلق التنافس الشريف بين الأفراد حتى يصبحوا نماذج للتميز وقدوة ملهمة للآخرين.
المزيد من المقالات
x