DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إعلان نتائج التحكيم المبدئي في "دق المجاهيم"

المشاركات المتأهلة التحكيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل تعلن الخمي

إعلان نتائج التحكيم المبدئي في "دق المجاهيم"
إعلان نتائج التحكيم المبدئي في

أعلنت لجنة التحكيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، أسماء العشرة المتأهلين في التحكيم المبدئي لفئة "الدق" عن لون "المجاهيم". حيث سجل في المنافسة 142، وشارك 113، وخرج من المنافسة مئة مشاركة بعد التحكيم الأولي، واستبعد ثلاث مشاركات. ومن المقرر أن تعرض المشاركات المتأهلة على لجنة التحكيم النهائي والجمهور غدا الخميس 3 ديسمبر الجاري.

وشملت قائمة المتأهلين ثلاثة من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، فيما تأهل السعودي فرحان محمد الدوسري عن مركزين. وجاءت أسماء المتأهلين كالتالي: من حمد بن صالح بن سعيد المري، وحمد بن فوزير بن ناصر الدوسري، وحمد محمد حمد المري، وفرج سالم بن علي المري، وفرحان محمد نادر الدوسري المشارك بفرديتين، وكرامة هادف ضحيان المنهالي، ومحمد صالح مجرن العامري، ومحمد عوض نجاي المنهالي، وناصر عبدالله بن ناصر الهاجري.

يشار إلى أن انطلاقة النسخة الخامسة من المهرجان شهدت تطبيق إجراءات احترازية مشددة فرضها (نادي الإبل) على جميع المتواجدين من مُلاك وزوار وجمهور وعاملين، وكان النادي قد أكد في وقت سابق أن سلامة الجميع تشكل أولوية قصوى بالنسبة للمسؤولين به.

وتشهد النسخة الحالية تطورات كبيرة أبرزها اسقاط الوسم والحلف من الشروط الرئيسية في جميع الفئات باستثناء كأس النادي، وهو ما يمنح الشريحة الالكترونية القانونية صفة القوة، كما تشهد النسخة مشاركة أوروبية (روسيا وفرنسا) وخليجية بالإضافة للمشاركين المحليين في جميع الفئات حيث بلغ عدد المشاركين 960، ولازال التسجيل مفتوحاً إلى قبل التحكيم بثلاث أيام.

كما تشهد النسخة الحالية مشاركة فئة المفاريد والتي قفزت بأسعارها منذ إعلان النادي مما حقق بُعداً اقتصادياً مهماً للمُلاك المشاركين وغير

المشاركين، إلى جانب أن إعلان نتائج الفرديات سيكون مباشر أمام المُلاك والجماهير، عبر منصة نادي الإبل.