DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قمة سلبية بين العدالة والفيحاء

النهضة يواصل التراجع ويخسر من نجران

قمة سلبية بين العدالة والفيحاء
الجبلين يخطف الوصافة عبر هجر
الساحل يواصل تميزه ويرفض الخسارة
++++++++
حسمت نتيجة التعادل السلبي المواجهة التي جمعت العدالة والفيحاء في قمة الجولة الـ 7 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، والتي جمعتهما مساء أمس الاثنين على ملعب نادي الفتح بالأحساء.
ورفض كلا الفريقين تشديد الخناق على المتصدر الحزم، مهدرين كل الفرص السانحة لحسم نتيجة اللقاء لمصلحتهما، ليواصلا الابتعاد عن سكة الانتصارات للجولة الثانية على التوالي.
وبهذه النتيجة، رفع العدالة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الجبلين الثاني.
الساحل - الكوكب
وفي الخرج، واصل الساحل رفضه التعرض للخسارة، عقب تعادله مع مضيفه الكوكب سلبيا، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.
وأكد الساحل على التميز الفني الذي يظهر به منذ انطلاق الموسم الحالي، الذي يشهد مشاركته الأولى في دوري الدرجة الأولى، خاصة وأن الظفر بنقطة خارج الأرض أمام فريق عريق كالكوكب يعتبر بمثابة الانتصار لفريق حديث تجربة بهذا الدوري الصعب.
وبهذه النتيجة، رفع الكوكب رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، فيما رفع الساحل رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.
النهضة - نجران
أما في نجران، فواصل النهضة تراجعه وتلقى الهزيمة الثانية على التوالي، عقب خسارته بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه نجران، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد جامعة نجران.
افتتح «مارد الدمام» المواجهة بكل قوة، وسجل هدف التقدم في الدقيقة الأولى عن طريق تميم الدوسري، لكن ذلك لم يمنع نجران من التماسك والعودة للمواجهة عقب 10 دقائق فقط، حينما سجل هدف التعديل عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح كارلوس كابيتي، لينتهي الشوط الأول بتعادلهما بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني، حسم نجران النتيجة لمصلحته مبكرا، عقب أن سجل فؤاد سلامي هدف التقدم الثاني عند الدقيقة الـ 48، قائدا فريقه لتحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم، عقب نهاية اللقاء بتفوق نجران بنتيجة (2/1).
وبهذه النتيجة، رفع نجران رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد النهضة عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.
الجبلين - هجر
وفي حائل، استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبلين توازنه سريعا، عقب أن تمكن من العودة لسكة الانتصارات بتفوقه على ضيفه هجر بنتيجة (2/1)، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.
بدأ هجر المواجهة بشكل مميز، خاصة وأنه أحرز هدف التقدم بعد مضي 6 دقائق فقط من البداية عن طريق بدر بشير، لينجح في المحافظة عليه حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، انتفض الجبلين بحثا عن تعديل النتيجة والعودة لملامسة سكة الانتصارات التي افتقدها في الجولة الماضية، وهو ما تحقق له عقب أن نجح خوسيه اديسون في تسجيل هدف التعادل مبكرا، وبالتحديد عند الدقيقة الـ 47، قبل أن يحسم كارلوس دي مورا النتيجة لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 81، لينتهي اللقاء بتفوق الجبلين بهدفين مقابل هدف.
وبهذه النتيجة، رفع الجبلين رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد هجر عند 11 نقطة في المركز السابع.
البكيرية -عرعر
وفي البكيرية، حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة البكيرية وضيفه عرعر، والتي جمعتهما على ملعب نادي البكيرية.
وبهذه النتيجة، رفع البكيرية رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع عشر، فيما رفع عرعر رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن عشر.