DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يطالب بنقل الإياب أمام الشباب على ملعبه

بكأس محمد السادس

الاتحاد يطالب بنقل الإياب أمام الشباب على ملعبه
تصل بعثة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى العاصمة الرياض، مساء اليوم الثلاثاء، تحضيراً لمواجهة الشباب ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس العربية للأندية الأبطال، التي ستقام غداً الأربعاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب.
واستقر الجهاز الفني بفريق الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي إلى ضم الخماسي الأجنبي مارسيلو جروهي وأحمد حجازي ورومارينهو، وبرونو هنريكي وغاري رودريغيز، فيما تم استبعاد الثنائي كريم الأحمدي وألكساندر برجيوفيتش لعدم جاهزية الأول وعدم قناعة الجهاز الفني بما يقدمه الثاني حتى الآن.
ويفتقد الاتحاد أمام الشباب لخدمات فهد المولد لعدم جاهزيته الفنية، إذ بدأ مؤخراً برنامجه التأهيلي في النادي بعد تعرضه لإصابة عضلية في مواجهة الديربي أواخر أكتوبر الماضي أبعدته عن الملاعب حتى الآن.
من جانب آخر، تواصل إدارة الكرة بنادي الاتحاد مساعيها لنقل مباراة الإياب على ملعب نادي الاتحاد بحي الصحافة في مدينة جدة، والاستفادة من عدم تواجد الجماهير بسبب جائحة كورونا.
وعلمت مصادر «الميدان» تلقي مسؤولي الاتحاد العربي لكرة القدم طلبا من نادي الاتحاد، لخوض مباراة الإياب على ملعبه بالنادي، مساواة بشقيقهم نادي الشباب الذي يلعب على ملعبه بالنادي، وجاء رد الاتحاد العربي بأنه لا يمانع الأمر، بشرط موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وتشير ذات المصادر إلى أن نادي الشباب يلعب على ملعبه في الرياض، لأنه يخوض عليه العديد من المباريات بالدوري، وهو ما دعم موقفه في خوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد على ملعبه.