فليك يستبعد ثلاثي بايرن ميونخ من رحلة مدريد

فليك يستبعد ثلاثي بايرن ميونخ من رحلة مدريد

الاثنين ٣٠ / ١١ / ٢٠٢٠
لن يسافر حارس المرمى مانويل نوير والهداف روبرت ليفاندوفسكي ولاعب الوسط ليون جوريتسكا مع فريق بايرن ميونخ إلى إسبانيا لمواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وقال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ حامل لقب البطولة إن هؤلاء الثلاثة ليسوا في كامل اللياقة وإنه تقرر إراحتهم بعد ضمان الفريق التأهل لدور 16 عقب الفوز في الجولة الماضية 3-1 على سالزبورج النمساوي الأسبوع الماضي.


وأضاف فليك: "سيحصلون جميعهم على راحة. نتخذ قرارات عندما لا يكون اللاعبون في كامل اللياقة".

وأردف: "نسعى من أجل صالح لاعبي الفريق. معنا لاعبون جاهزون بنسبة 100 في المئة ويمكنهم تقديم الأداء المطلوب".

ولن يسافر اللاعب الفرنسي الدولي كورنتين توليسو مع الفريق البافاري أيضا وسيبقى في ميونيخ حتى يكتمل تعافيه من إصابة خفيفة ليكون جاهزا لخوض لقاء السبت المقبل في قمة الدوري المحلي في مواجهة الضيف رازن بال شبورت لايبزيج.

وأردف فليك قائلا: "لم نستعد للموسم تقريبا، فرق أخرى كان أمامها ستة أسابيع للاستعداد للموسم. ونحن سعداء بما حققناه حتى الآن لكن خلال الأسبوعين ونصف التاليين سنخوض مباريات مهمة ولابد من إثبات وجودنا فيها".

وينفرد بايرن بصدارة الدوري الألماني برصيد 22 نقطة من تسع مباريات بفارق نقطتين عن لايبزيج الثاني وفاز في أخر 15 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا.

وحاليا ينفرد حامل اللقب بصدارة المجموعة الأولى في البطولة الأوروبية الأولى للأندية برصيد 12 نقطة من أربع مباريات في حين يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني بخمس نقاط ولم يضمن التأهل لمراحل خروج المغلوب بعد.

ويحتل لوكوموتيف موسكو الروسي المركز الثالث بثلاث نقاط يليه سالزبورج في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة لدور 16 في البطولة.

المزيد من المقالات