DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يصرف النظر عن تيكسيرا وينتظر إشارة رازفان

الهلال يصرف النظر عن تيكسيرا وينتظر إشارة رازفان
قرر نادي الهلال، صرف النظر عن التعاقد مع البرازيلي أليكس تيكسيرا، لاعب جيانجسو الصيني، بسبب مغالاة اللاعب في مطالبه المالية.
وينتهي عقد تيكسيرا، صاحب الـ 30 عاما، مع النادي الصيني في شهر ديسمبر المقبل، وهو ما يجعله حرا في الميركاتو الشتوي المقبل.
وأشارت مصادر لـ «الميدان» إلى أن اللاعب البرازيلي، يطالب بـ 7 ملايين يورو للموافقة على الانضمام للهلال بحجة أنه لاعب حر، ولن يضطر النادي لدفع أموال من أجل إنهاء عقده مع ناديه الحالي.
وحاول الهلال، بقوة ضم تيكسيرا في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح في النهاية، إلا أنه غير موقفه الآن.
وستبحث إدارة الزعيم في ملفات للاعبين أجانب آخرين حال طلب رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال التعاقد مع محترف جديد.
وفي سياق متصل، أكد فهد بن نافل، رئيس الهلال، أن مجلس الإدارة يعمل بصمت لإسعاد جماهير الموج الأزرق.
من جانبه، أبدى عبدالله المعيوف، حارس الهلال سعادته بتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، موضحا: «حققنا ثلاثية تاريخية ولا يزال العمل موجودا على ما هو أكثر».
وأضاف المعيوف: «سعيد بأداء زميلي حبيب الوطيان وأبارك لجماهير الهلال ومن الآن سنبدأ تركيزنا على ما تبقى لنا في الموسم من استحقاقات».
فيما كال عبدالله الدعيع، حارس المنتخب والهلال السابق، المديح لحبيب الوطيان، مؤكدا: «سيكون مشروع حارس ونجم قادم بقوة في سماء الكرة السعودية».
وأتم: «لا يوجد بداية أقوى وأفضل وأجمل من تلك التي حققها الوطيان، لقد أثبت جودته في مباراتين من العيار الثقيل أمام الغريم التقليدي النصر، بالدوري والكأس، والجميع شاهد على ذلك».