DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

قمة العدالة والفيحاء تحدد مصير «الوصافة»

قمة العدالة والفيحاء تحدد مصير «الوصافة»
قمة مشتعلة تجمع الجبلين بهجر
عنفوان الساحل يهدد الكوكب
نجران والنهضة في لقاء العودة
البكيرية وعرعر يبحثان عن الانتصار الأول

تختتم مساء اليوم الإثنين منافسات الجولة الـ 7 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 مباريات يبرز منها لقاء القمة الذي يجمع بين العدالة والفيحاء، الفريقين المتصارعين على التواجد بالمراكز المؤهلة لدوري الأضواء السعودي.
العدالة والفيحاء
في الأحساء، يترقب عشاق دوري الدرجة الأولى اللقاء المثير الذي يجمع العدالة بضيفه الفيحاء على ملعب نادي الفتح، وذلك في تمام الساعة الـ (5:25)م.
ويبحث كلا الفريقين عن الانتصار ولا غيره، في ظل صراعهما المتجدد على التواجد في مراكز المقدمة، والبقاء في دائرة المنافسة للصعود لدوري المحترفين السعودي.
هذه المواجهة تكتسي أهمية كبرى للفريقين، كونها ستمنح الوصافة لأحدهما على حساب الآخر، إذ يحتل العدالة المركز الثالث برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز الثاني برصيد 15 نقطة.
الجبلين وهجر
وفي حائل، ستكون المواجهة التي تجمع الجبلين بضيفه هجر القادم من الأحساء في قمة الاشتعال، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في تمام الساعة الـ (3:20)م.
وتكتسي المواجهة أهمية كبيرة في ظل فارق النقطتين بين الفريقين، وقربهما الكبير من فرق المقدمة، حيث يتطلع كل من الجبلين وهجر إلى خطف 3 نقاط، تمنحهما الفرصة للضغط على الفرق المتواجدة في مراكز المنافسة، خاصة وأن الفارق النقطي بينهم ليس بالكبير.
يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، فيما يحتل هجر المركز الخامس برصيد 11 نقطة.
الساحل والكوكب
أما في الخرج، فيحل الساحل ضيفا ثقيلا على الكوكب خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الشعلة، وذلك في تمام الساعة الـ (3:05)م.
ويتطلع الساحل لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، من أجل زيادة ثقة اللاعبين بقدرتهم على المضي قدما خلال أول مواسمهم بدوري الدرجة الأولى، في الوقت الذي يسعى فيه الكوكب إلى العودة لسكة الانتصارات عقب غياب استمر لـ 4 جولات متتالية.
يدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الساحل المركز السابع برصيد 10 نقاط.
نجران والنهضة
وفي نجران، سيرمي كل من نجران وضيفه الصعب النهضة بكل ثقلهما من أجل حصد النقاط الـ 3، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد جامعة نجران في تمام الساعة الـ (3:25)م.
يمر نجران بمرحلة تذبذب في المستوى، فيما يعاني النهضة من التراجع على مستوى النتائج، حيث أنهى الفريق الجولة الماضية بتلقيه لأول خسارة خلال الموسم الحالي، وهو ما ينبئ بلقاء قوي جدا يبحث من خلاله الفريقان عن العودة لتقديم مستوياتهما ونتائجهما المعروفة.
يدخل نجران اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، فيما يحتل النهضة المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.
البكيرية وعرعر
وفي البكيرية، يبحث كل من البكيرية وعرعر عن انتصارهما الأول بدوري الدرجة الأولى خلال الموسم الحالي، وذلك حينما يلتقيان على ملعب نادي البكيرية في تمام الساعة الـ (3:10)م.
البكيرية على وجه التحديد سيرمي بكل ثقله من أجل الوصول للنقاط الـ 3، واستعادة الثقة في قدرته على تكرار ما صنعه في الموسم الماضي، في الوقت الذي لا يزال فيه عرعر يقاتل من أجل إيجاد ذاته.
يدخل البكيرية اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد نقطتين، فيما يحتل عرعر المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة.