الارتقاء بكفاءة المشروعات والخدمات في القطيف

الارتقاء بكفاءة المشروعات والخدمات في القطيف

الاحد ٢٩ / ١١ / ٢٠٢٠
ناقش رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني، كيفية الارتقاء بجودة كفاءة المشروعات والخدمات، وذلك بالتعاون مع إحدى الشركات، وبحضور مديري الإدارات المختصة.

من ناحية أخرى، واصلت بلدية عنك، التابعة لبلدية محافظة القطيف، أعمالها في رفع وإزالة المخلفات من الشواطئ، ضمن جهودها لتحسين المشهد الحضري، والقضاء على مظاهر التشوه البصري، داعيةً جميع المرتادين لعدم إلقاء المخلفات عشوائيًا، والتخلص منها في الأماكن المخصصة، وذلك حفاظًا على البيئة البحرية.


فيما أغلقت بلدية سيهات، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، والجهات الخدمية الأخرى، شارع الملك عبدالعزيز للقادم من الدمام «بجوار نقليات السالم»؛ لتباشر أعمال صيانة ومعالجة الشارع بطول 450م.

وحددت بلدية وسط القطيف، مهلة لأصحاب عربات الأطعمة «فود ترك»، والسيارات المهملة على الواجهات البحرية، بالإزالة؛ لمخالفتها الاشتراطات والتراخيص النظامية.

وواصلت البلدية، جولاتها الرقابية على المنشآت الغذائية؛ لتعزيز مفهوم الغذاء الصحي، ولتوفير بيئة آمنة وصحية، وذلك من خلال متابعة الالتزام بالاشتراطات البلدية، والتدابير الوقائية؛ للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد 19»، ومنها ارتداء العاملين الكمامات والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي، وتوفير المعقمات والمطهرات، بالإضافة إلى قياس درجات حرارة العاملين والمترددين.
المزيد من المقالات
x