النصرايون ينقسمون حول فيتوريا والحلافي يرفض استمراره

النصرايون ينقسمون حول فيتوريا والحلافي يرفض استمراره

الاحد ٢٩ / ١١ / ٢٠٢٠
انقسم النصراويون حول مصير مدربهم البرتغالي روي فيتوريا بعد ان عقدت الادارة النصراوية اجتماعا لبحث اسباب خسارة الفريق امام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السبت الماضي.

وبحسب المصادر القريبة فان الثنائي الدكتور صفوان السكويت والمشرف العام عبدالرحمن الخلافي اختلفا في قضية المدرب، حيث طالب السويكت بضرورة المحافظة على الاستقرار الفنيمؤكدا ان خسارة مواجهتي الهلال لا تعني التراجع الفني في مستوى الفريق بل كانت هناك اموراخرى حرمت الفريق من الفوز وخصوصا في مواجهة النهائي، فيما اكد الحلافي ان فيتوريا اخذ فرصة كاملة وتم توفير كافة متطلباته لكن الفريق يتراجع فنيا وهناك ملاحظات فنية كبيرة تسببت في خسارته للعديد من البطولات.

وبينت مصادر نصراوية ان طلب الحلافي ابعاد فيتوريا يعود لطلب بعض لاعبي الفريق ضرورة تغيير منهجية الفريق الفنية والانضباط الاداري، حيث شكى الكثير منهم من مجاملته للعديد من الاسماء التي اصبح تواجدها في قائمة الفريق سببا في تراجع نتائج الفريق.

ويعود الفريق الاول اليوم الاثنين للتدريبات استعدادا لمواجهة ابها الخميس المقبل في ابها، وكان البرتغالي فيتوريا قد منح اللاعبين اجازة يوم امس بعد مواجهة النهائي.

المزيد من المقالات