DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج يعود لنغمة الانتصارات .. والحزم يواصل الصدارة

الخليج يعود لنغمة الانتصارات .. والحزم يواصل الصدارة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم صدارته لفرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، عقب نجاحه في تجاوز عقبة الثقبة بنتيجة (1 – 2)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الـ 7 من المسابقة.

تقدم الحزم بهدف سجله لاعبه عبد الكريم بودا عند الدقيقة الـ 24، لكن الثقبة عادل النتيجة سريعا عن طريق هدافه أمير عمراني في الدقيقة الـ 26، قبل أن يعود إبراهيم تانديا بالتقدم لفريق الحزم بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحزم بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، حاول الثقبة استغلال نقص الحزم، لكنه عجز عن الوصول لمرمى داوود السعيد، لينجح أبناء الرس في مواصلة سلسلة انتصاراتهم عقب اطلاق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء بنتيجة (2 – 1).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الثقبة عند نقطتين في المركز السابع عشر، فيما رفع الحزم رصيده إلى 21 نقطة في المركز الأول.

الخليج يستعيد نغمة الانتصارات

وفي جدة، استعاد الخليج نغمة الانتصارات عقب غياب استمر لمدة 4 جولات، وذلك عقب تفوقه على مضيفه جدة بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه ناصر العبدلي في الدقيقة الـ 21، خلال المواجهة التي أقيمت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد جدة عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما رفع الخليج رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن.

الطائي يستفيق بـ " الجيل "

أما في حائل، فاستفاق الطائي من سباته الطويل وحقق انتصاره الأول خلال الموسم الحالي، عقب تفوقه على ضيفه الجيل بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه البرازيلي جايلسون دا سيلفا عند الدقيقة الـ 55، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

وكان أبناء حائل قد انطلقوا في رحلة التصحيح منذ الجولة الماضية، بعدما نجحوا في خطف أولى نقاطهم بالتعادل أمام أحد، قبل أن يعززوا ذلك التعادل بانتصار هام أزال من على عاتقهم رهبة الخسائر المتتالية.

وبهذه النتيجة، رفع الطائي رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد الجيل عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

السلبية تحسم مواجهة الدرعية وأحد

وفي الرياض، اكتفى فريق الدرعية بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه فريق أحد، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.

وكان الدرعية يتطلع لتحقيق انتصار جديد يشكل من خلاله ضغطا أكبر على فرق المقدمة، لكنه اصطدم برغبة أحد الكبيرة في العودة لمراكز المنافسة، ليرتضيا بالتعادل السلبي فيما بينهما.

وبهذه النتيجة، رفع الدرعية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع أحد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن.

‫أُرسلت من الـ iPhone‬