DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

معسكر مغلق للهلال والنصر

معسكر مغلق للهلال والنصر
دخل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى معسكر مغلق في مقر النادي، يستمر حتى يوم المباراة، وذلك وفقًا لبروتوكول الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ طلب اتحاد القدم من الناديين نتائج مسحة الفحص الطبي لفيروس كورونا المستجد، والدخول في معسكر مغلق وتطبيق البروتوكولات فور إجراء المسحة.
من جهة أخرى، انتعشت تدريبات فريق الهلال بعودة لاعب خط الوسط سالم الدوسري إلى التمارين الجماعية بعد أن منحه مدير الإدارة الطبية في النادي، الضوء الأخضر للمشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة؛ وسيكون قرار مشاركة اللاعب من عدمه بيد مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو.
فيما واصل حارس المرمى عبدالله المعيوف برنامجه التأهيلي المعدّ له مسبقًا بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية متنوعة.
وركّز المدرب على النواحي اللياقية والفنية خلال الحصة التدريبية، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الخطط الفنية والتكتيكات التي يود انتهاجها في اللقاء، فيما خصّص تمارين خاصة لحراس المرمى، شملت تمارين ركلات الترجيح.
من جهة أخرى، أكد سالم الدوسري أن حظوظ الفريقين متساوية للفوز باللقب، مؤكدًا أن مباريات الكؤوس مختلفة كليًا عن مباريات الدوري، وأن نتيجة المباراة الماضية لا تعكس تحضيرات الفريقين للكأس.
فيما شدد عبدالله المعيوف، على أن بطولة كأس الملك هدف أساسي للفريق، متمنيًا التتويج بها، مضيفًا إن فوز الأزرق في المباراة الماضية سيعطي اللاعبين دافعًا كبيرًا لتحقيق كأس الملك.
من جهته، أوضح غوميز أن بطولة كأس الملك مهمة وغالية بالنسبة لهم، مؤكدًا أنهم يسعون في ضم كأس الملك إلى بطولتي الدوري وآسيا، ولديهم الرغبة والحماس لتحقيق ذلك.
وأتم المهاجم الفرنسي: «نريد إثبات أننا الفريق الأفضل على مر أجيال ⁧‫الهلال‬⁩، ونملك الفرصة لفعل ذلك».
وعلى الجانب الآخر، تأكد غياب عبدالفتاح عسيري، نجم النصر، عن المباراة النهائية، لعدم جاهزيته الطبية والبدنية، فيما لم تتأكد جاهزية مختار علي الذي ما زال يواصل برنامجه التأهيلي.
وواصل الفريق الأصفر تمارينه المغلقة لليوم الثالث على التوالي على أن يستمر الإغلاق حتى موعد المباراة النهائية لكأس الملك يوم السبت المقبل.
وركّز فيتوريا خلال التمارين على رفع المعدل اللياقي، وتطبيق بعض الجُمَل الفنية المتنوعة، وسط مشاركة فاعلة من جميع اللاعبين الذين أبدوا جاهزية تامة للمباراة التي يأملون في تحقيقها لإسعاد جماهيرهم الكبيرة.