محافظ القطيف: إنجازات نادي «مضر» غير مستغربة

محافظ القطيف: إنجازات نادي «مضر» غير مستغربة

الخميس ٢٦ / ١١ / ٢٠٢٠
هنأ محافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي، رئيس نادي مضر بالقديح د. سعيد الجارودي، وأعضاء مجلس الإدارة الجديد، وعددا من اللاعبين، بمناسبة تشكيل المجلس الجديد، وتحقيق النادي لبطولة النخبة لكرة اليد على كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة بنسختها «18»، وبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد بنسختها «42».

وأشار الخالدي، خلال اللقاء، الذي شهد حضور مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة القطيف محمد بومية، إلى أن هذا الإنجاز غير مستغرب على أندية وأبناء المحافظة بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة - حفظها الله - وتوجيهاتها واهتمامها بقطاع الشباب والرياضة، وبمتابعة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه - حفظهما الله- الدائمة لرفعة الشباب الرياضي بالمنطقة الشرقية، وبجهود أبناء النادي التي أثمرت تحقيق هذه النتائج.


فيما قدم رئيس النادي شرحًا موجزًا عن أنشطة النادي، وإنجازاته، والخطط والبرامج المستقبلية التي يطمح المجلس وأبناء النادي لتحقيقها في المرحلة القادمة، مؤكدًا تضافر جهود الجميع لإنجاحها لدعم الرياضة السعودية، تحت إشراف ورعاية وزارة الرياضة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل.
المزيد من المقالات