تكريم اللجان المنظمة لـ «تحيا السعودية»

تكريم اللجان المنظمة لـ «تحيا السعودية»

الأربعاء ٢٥ / ١١ / ٢٠٢٠
برعاية مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية فهد المقبل، أقام فرع الوزارة يوم 23 نوفمبر الماضي حفل تكريم اللجان المنظمة والفرق التطوعية في فعالية «تحيا السعودية» بالمنطقة الشرقية، وذلك بحضور مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية ابتسام الحميزي، ومديرة مبادرة «تحيا السعودية» إقبال بنت فلمبان.

وألقت الحميزي خلال الحفل كلمة تقدمت فيها بالشكر لجميع مَنْ شارك أو ساهم في إنجاح هذه الفعالية، التي كان الدافع الأول فيها الهدف المشترك للاحتفاء باليوم الوطني وإظهار هذه المناسبة في أجمل صوره، وأن سعادتها لا توصف بروح الفريق، التي كانت تحيط اللجان والمتطوعين والمنظمين والمشاركين خلال فترة الفعالية وحرصهم على رسم البهجة على وجوه الزوار، بذلوا وأبدعوا في الإنجاز بحب الوطن، الذي يستحق منا الكثير.


وقدمت الحميزي عرضا للفعالية في أرقام، التي تمثلت في 32 يوما للتخطيط، 10 أيام للتجهيز، 3 أيام للتنفيذ، على 5 منصات، و14 شريكا من شركاء النجاح مع 6 رعاة، مشاركة 11 رساما ورسامة، 7 من الخيالة، 120 مشاركا على الدبابات، 20 مشاركا على الرانجلر، و217 سيارة معدلة، بمشاركة 247 متطوعا ومتطوعة. كما عرضت خلالها نتائج تقييم المنفذين للفعالية، وعرض أبرز التحديات والإيجابيات التي واجهت اللجان والفريق المشارك من وجهة فريق العمل، وانتهى العرض بأبرز المقترحات للفعاليات القادمة.

اختتم الحفل بتسليم الشهادات والدروع والهدايا التذكارية للرعاة والمشاركين والمنظمين والمتطوعين، مثمنين الجهود المبذولة من الجميع.
المزيد من المقالات
x