DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المدلج نموذج رائع

المدلج نموذج رائع
المدلج نموذج رائع
جاسم بن أحمد الجاسم
المدلج نموذج رائع
جاسم بن أحمد الجاسم
رئيس نادي الفيصلي الأستاذ فهد بن عبد المحسن المدلج يقدم نموذجاً رائعاً ومميزاً من بين رؤساء الأندية حيث قاد النادي خلال فترة رئاسته التي تجاوزت ٢٣ عاماً، إذ حقق العديد من الإنجازات مع زملائه أعضاء مجلس الإدارة، ويعيش النادي معه استقرارًا إداريًا منذ فترة، كما يدعمه أبناء مدينة حرمة من محبي النادي.
لقد بدأ رحلته بالصعود من الدرجة الثالثة ثم الثانية والأولى حتى دوري المحترفين الذي استمر به حتى الآن، وتواجده لأكثر من عشر سنوات، مروراً بتحقيق الفريق بطولة الدوري الأولمبي لأندية الدوري الممتاز عام ٢٠١٨ متفوقاً على أندية مثل الهلال والنصر والأهلي ووصول الفريق لنهائي كأس الملك موسم ٢٠١٨.
ولعل حصول النادي على الرخصة الآسيوية أكثر من سبع سنوات متتالية، دليل على طموح رئيس الفيصلي الذي لم يقف عند حد معين، بل واصل عطاءه المميز ليس على مستوى كرة القدم بل هناك ١١ لعبة ضمن فرق الدوري الممتاز تنافس على البطولات.
المدلج قاد النادي للتفوق كذلك على حصول النادي على المركز الثالث في جائزة المسؤولية الاجتماعية، ولعل إطلاق النادي لمشروع التحول الرقمي في الفترة الأخيرة يعد امتداداً للعمل الإداري المميز، حيث يعنى هذا المشروع بتطبيق الأنظمة الإلكترونية الحديثة والتي اشتملت على نظام الاتصالات الإدارية ونظام إدارة عمليات الموارد البشرية ونظام الاحتراف ونظام الأرشفة الإلكترونية ونظام المستودعات والمتجر الالكتروني ونظام الإدارة المالية.
يستحق المدلج، الشكر على كل ما يقدمه لخدمة الرياضة في وطننا الغالي من خلال نادي الفيصلي، شخصيًا أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة وقيادة النادي لمزيد من الإنجازات والتفوق.
‏@jassim33jassim