الحزم يتخطى النهضة وينفرد بـ " الصدارة "

الحزم يتخطى النهضة وينفرد بـ " الصدارة "

الأربعاء ٢٥ / ١١ / ٢٠٢٠

الحزم يتخطى المارد وينفرد بـ " الصدارة "

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم صدارته المطلقة لفرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، عقب تفوقه على مضيفه النهضة بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما الأربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

سجل للنهضة هدفه الوحيد جاسم الحمدان في الدقيقة الـ 79، فيما سجل للحزم سلطان العبود في الدقيقة الـ 32 والحاج عثمان في الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد النهضة عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر، فيما رفع الحزم رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأول.

بدأت المواجهة وسط رغبة الفريقين في خطف نقاط المواجهة، وعقب سلبية امتدت لـ 32 دقيقة، نجح سلطان العبود في تسجيل الهدف الأول في المواجهة للحزم، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء الرس بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حاول النهضة العودة للمواجهة، لكن الحاج عثمان صعب من مهمتهم بتسجيل الهدف الثاني للحزم عند الدقيقة الـ 62، قبل أن يعيد جاسم الحمدان النهضة للمواجهة بتسجيله الهدف الأول قبل نهاية اللقاء بـ 11 دقيقة، لكن " مارد الدمام " عجز عن الوصول لشباك أبناء الرس مرة أخرى، لينتهي اللقاء بتفوق الحزم بنتيجة (1 – 2).

العدالة يلحق بالكوكب في الرمق الأخير

وفي الخرج، رفض العدالة تلقي خسارته الأولى في دوري الدرجة الأولى، وفرض التعادل على مضيفه الكوكب بهدف لمثله خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

الشوط الأول من المواجهة انتهى بنتيجة سلبية بين الفريقين، قبل أن يتقدم شاكر الرقيعي عند الدقيقة الـ 61 للكوكب، الذي كان في طريقه لإلحاق الخسارة الأولى بالعدالة خلال الموسم الحالي، قبل أن يتدخل البرازيلي إيفرتون ناسيمينتو عند الدقيقة الـ 86، مدركا التعادل للعدالة، وهي النتيجة التي انتهت عليها المواجهة بين الفريقين.

وبهذه النتيجة، رفع الكوكب رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع، فيما رفع العدالة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث.

البكيرية يغرق في بحر جدة

وفي البكيرية، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البكيرية ضياعه خلال منافسات الموسم الحالي، وتلقى خسارته الرابعة خلال 6 جولات، عقب أن تغلب عليه جدة بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي البكيرية.

بدأ جدة اللقاء بكل قوة، وتقدم بهدف مبكر للاعبه محمد المبارك سجل عند الدقيقة الـ 6، ليزداد موقف البكيرية صعوبة بطرد لاعبه بدر حسن عند الدقيقة الـ 27، وهو ما استغله جدة بشكل مميز من خلال فرض سيطرته على مجريات اللقاء، قبل أن يتمكن من حسم نتيجة المواجهة عبر ركلة جزاء نجح في تسجيلها خالد الشمراني في الدقيقة الـ 83، لينتهي اللقاء بتفوق جدة بنتيجة (0 – 2).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد البكيرية عند نقطتين في المركز السابع عشر، فيما رفع جدة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

عرعر يوقف تقدم نجران

وفي عرعر، نجح عرعر في إيقاف رغبة نجران الجامحة في التقدم نحو مراكز المنافسة، وفرض عليه التعادل بهدف لمثله خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية.

وعقب شوط أول سلبي بين الفريقين، نجح محترف نجران جوناتاس في وضع فريقه بالمقدمة عند الدقيقة الـ 55، لكن عرعر رفض أن يتلقى خسارته الـ 6 على التوالي، وعاد للمواجهة عقب 6 دقائق فقط بهدف التعديل الذي سجله مالك الحبيب، وهو ما انتهى عليه اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (1 – 1).

وبهذه النتيجة، ظفر عرعر بأولى نقاطه ليحتل المركز الثامن عشر، فيما رفع نجران رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن.

المزيد من المقالات