مكاسب الهلال في العالي قبل نهائي الكأس الغالي

مكاسب الهلال في العالي قبل نهائي الكأس الغالي

فيتو يظهر لأول مرة في ديربي الرياض

الوطيان يدون اسمه ضمن نجوم الحراسة الوطنية


لوشيسكو يتعافى من كورونا

الدوسري جاهز لنهائي كأس الملك

كاريلو لا يكل ولا يمل

عطيف يعود من بعيد

حمل ديربي الرياض، الذي حسمه الهلال بهدفين في شباك النصر، عديد الرسائل الإيجابية للزعيم، قبل تكرار مواجهة غريمه «العالمي» في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وواصل الهلال انتصاراته وصدارته لترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رافعا رصيده إلى 13 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند ثلاث نقاط متلقيا خسارته الرابعة.

وسجل الديربي الظهور الأول للأرجنتيني لوسيانو فيتو، القادم من سبورتنج لشبونة البرتغالي، في سوق الانتقالات الصيفية الأخير.

كما دون حبيب الوطيان، اسمه ضمن سجل مواليد النجوم الواعدة بحراسة المرمى السعودية، بعدما استطاع الخروج من ديربي الرياض بشباك نظيفة.

وأصبح رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال بدون أعراض كورونا بعد مضي 9 أيام من إصابته بالفيروس، وسوف يقود الفريق في النهائي الكبير السبت المقبل.

كما سيستعيد الهلال أحد أهم أسلحته الهجومية، وهو سالم الدوسري بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ومن الأشياء التي تعزز قوة الهلال، الأداء الرائع الذي قدمه البيروفي أندريه كاريلو، إذ لم تظهر عليه علامات الإرهاق رغم مشاركته في تصفيات أمريكا الجنوبية مع منتخب بلاده.

ولا شك أن فترة التوقف الدولي أثرت على الهلال والنصر وخاصة على مستوى الإصابات، ورغم تأكد غياب المعيوف عن النهائي إلا أن الوطيان قادر على تعويضه.

وأخيرا سيعود النجم الدولي عبدالله عطيف في النهائي، بعد غياب تسعة أشهر، إذ تعافى من إصابة الرباط الصليبي.
المزيد من المقالات
x