DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كأس الملك نصراوي

كأس الملك نصراوي
كأس الملك نصراوي
محمد شنوان العنزي
كأس الملك نصراوي
محمد شنوان العنزي
خسر النصر من الهلال في الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فعليا وعطفا على مستوى الفريق في المباراة لم يكن النصر يستحق الخسارة إطلاقا، ولكن هي كرة القدم وأحوالها التي قد تكشر في وجه من يبتسم لها داخل الميدان.
- كلنا نعلم الظروف القاسية التي تعرض لها الفريق النصراوي، من إصابات سواء عضلية أو بفيروس كورونا لعدد كبير من اللاعبين تجاوز عددهم 15 لاعبا، فضلا عن بعض أفراد من الجهازين الفني والإداري، ومع ذلك النصر يظهر بالديربي بشكل جميل ولو كانت الكرة منصفة لخرج على الأقل بالتعادل.
- خسارة النصر مجرد 3 نقاط في دوري طويل قد تتبدل فيه المعطيات والأحداث، وقد يتم التعويض وتقليص الفارق النقطي الكبير والمقدر بـ 10 نقاط حتى الآن، لا أجزم بأن النصر سيحقق لقب الدوري، ولكن حتما أجزم أن النصر سيعود لمراكز المقدمة وسينافس بقوة.
- خسارة النقاط الـ 3 في مباراة دورية، أعتقد أنها ستكون الحافز الأكبر وستكون هي خارطة الطريق لتحقيق النصر لقب كأس الملك، وهو يقابل الهلال ذاته بعد أيام قليلة في النهائي، لأن حافز التعويض لدى النصر أكبر، ولأن النصر في النهائي سيكون جاهزا فنيا بنسبة أكبر من مباراة الدوري «النقطية».
- أكون صادقا أتحدث بثقة مطلقة بعد مشيئة الله تعالى، أن النصر هو الأقرب لتحقيق لقب كأس الملك، وهو الأقرب للفوز على الهلال في المباراة المقبلة، ولكن لو حدث العكس حتما ستكون «ضربة موجعة»، لا تتواكب مطلقا مع العمل النصراوي الكبير هذا الموسم.
- نسيت أن أخبركم أن أحد أصدقائي الفلاسفة قال ذات يوم «إنه من الصعب الفوز على الشخص الذي لا يستسلم أبدا»، وأعتقد أن النصر ناد لا يعرف الاستسلام إطلاقا، وبالتالي ستكون مهمة الهلال في النهائي شبه مستحيلة بالفوز عليه.. وسلامتك.
@MohammedaLenaz1