DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جوارديولا يكشف موقف أجويرو من المشاركة

جوارديولا يكشف موقف أجويرو من المشاركة
جوارديولا يكشف موقف أجويرو من المشاركة
بيب جوارديولا
جوارديولا يكشف موقف أجويرو من المشاركة
بيب جوارديولا
أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء أن المهاجم سيرجيو أجويرو شارك في التدريبات قبل مواجهة مضيفه أولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا الأربعاء لكنه لن يتعجل الدفع باللاعب الأرجنتيني العائد لتوه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ومشاكل أخرى في الركبة.
وأصيب أجويرو في عضلات الفخذ الخلفية في تعادل مانشستر سيتي 1-1 بالدوري الممتاز أمام مضيفه وست هام يونايتد الشهر الماضي بعد أسبوع من مشاركته أساسيا لأول مرة هذا الموسم عقب جراحة في الركبة.
وجلس اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا على مقاعد البدلاء في هزيمة سيتي 2-صفر أمام توتنهام في الدوري يوم السبت وأكد جوارديولا أنه سيصبر على المهاجم حتى يستعيد حساسية المباريات.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل سفر الفريق إلى اليونان: "تدرب أجويرو مجددًا اليوم. سننتظر حتى يؤكد لنا عدم وجود أي مشكلة في الركبة، لا يزال هناك بعض الوقت. تنتظرنا الكثير من المباريات وسنحتاج لجهوده. نريده في أفضل حالاته".
وأضاف المدرب الإسباني أن كل لاعبيه تقريبا ومن بينهم فرناندينيو وبنجامين مندي أصبحوا جاهزين للمواجهة باستثناء نيثن آكي المقرر عودته للتدريبات يوم الجمعة بعد إصابته في الفخذ.
ويستمتع سيتي بسجل مثالي في المجموعة الثالثة بعد ثلاث مباريات، إذ يرى جوارديولا أن مواجهة الأربعاء ستمنحه الفرصة للعودة إلى طريق الانتصارات وقطع خطوة باتجاه المرحلة المقبلة من المسابقة.
وأكمل: "من المهم أيضا استعادة ثقتنا في أنفسنا. الفوز بمباريات شيء مهم. يمكننا بعدها التوقف عن التفكير في هذه المسابقة حتى فبراير والتركيز على جبهات أخرى خاصة الدوري الممتاز.
وأتم: "في الوقت ذاته نعرف جيدا صعوبة المواجهة وسنسافر بعدها إلى بورتو قبل مواجهة مرسيليا على أرضنا. نتعامل مع الأمر خطوة بخطوة والشيء الأكثر أهمية أن نتعافى ونستمتع بأجواء إيجابية".