كلوب يمدح فيرمينو ويعلن جاهزية محمد صلاح لمواجهة أتلانتا

كلوب يمدح فيرمينو ويعلن جاهزية محمد صلاح لمواجهة أتلانتا

الثلاثاء ٢٤ / ١١ / ٢٠٢٠
شبه يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الثلاثاء فريقه بالأوركسترا قائلاً إن مهاجمه متعدد المواهب روبرتو فيرمينو يعزف دائمًا اللحن الصحيح حتى لو غاب عن هز الشباك.

وسجل فيرمينو هدفين فقط في 23 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز قبل أن يهز الشباك بضربة رأس في انتصار 3-صفر على ليستر سيتي يوم الأحد وعبر كلوب عن سعادته بأداء اللاعب البرازيلي.


وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلانتا في دوري الأبطال يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد: "هز الشباك من الأمور المهمة دائمًا لفيرمينو لكنه لاعب كرة قدم متكامل".

وأضاف: "كرة القدم تشبه عمل الأوركسترا التي تضم العديد من العازفين الذين يستخدمون آلات موسيقية مختلفة صوت بعضها أعلى من الآخر لكن من المهم للجميع الحفاظ على الإيقاع. يؤدي فيرمينو بشكل رائع حتى ولو لم يهز الشباك".

وأردف: "نحتفي دائما بالأهداف لكن الهدف الذي سجله فيرمينو في ليستر كان مفعما بالمشاعر خاصة وأن اللاعبين يطالعون الصحف ويقرأون بعض الانتقادات لفيرمينو".

وغاب المهاجم محمد صلاح عن تلك المواجهة لإصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الدولية مع منتخب مصر الأسبوع الماضي لكن آخر فحص خضع له جاء سلبيا.

وأوضح المدرب الألماني: "شارك صلاح في المران وبدا في حالة طيبة للغاية. جاءت نتيجة الفحص سلبية مثل بقية اللاعبين. أصبح متاحا. وسنرى ما الذي يمكننا عمله".

وفاز ليفربول بأول ثلاث مباريات في المجموعة الرابعة من بينها الانتصار 5-صفر على أتلانتا في وقت سابق هذا الشهر لكن كلوب يرفض الاستهانة بالفريق الإيطالي.

وأكمل: "يشكل تهديدًا حتى ولو بدا الأمر عكس ذلك. فريقي كان استثنائيًا في إيطاليا وقمنا بكل شيء بالطريقة الصحيحة. كل مباراة تكون مختلفة عن الأخرى وغدًا يشكل تحديًا جديدًا".

وأتم: "نواجه فريقًا كبيرًا يلعب بطريقة مختلفة. أتوقع بعض الصعوبات في هذه المباراة".

المزيد من المقالات
x