إغلاق وإنذار 9 تشاليح.. وضبط 27 شاحنة تجرف الأراضي

إغلاق وإنذار 9 تشاليح.. وضبط 27 شاحنة تجرف الأراضي

الاثنين ٢٣ / ١١ / ٢٠٢٠
أغلقت إدارة الأسواق، التابعة لبلدية غرب الدمام، بالتعاون مع شرطة الظهران، ومرور الظهران، أمس، 5 تشاليح مخالفة للأنظمة البلدية، وأنذرت 4 تشاليح أخرى؛ لتصحيح أوضاع المخالفات المضبوطة لديهم.

جاء ذلك في حملة نفذتها إدارة الأسواق، بالتعاون مع الشرطة والمرور، على منطقة التشاليح.


وضمن جهود الحفاظ على المظهر العام، واصلت إدارة المراقبة والنظافة العامة، بالتعاون مع الضبط الإداري بشرطة الدمام، حملات إزالة الصنادق والأحواش والمخيمات بنطاق البلدية، وتمت إزالة 37 مخيمًا وصندقة، أمس بعد إشعار أصحابها بضرورة الإزالة، وذلك بهدف تحسين المشهد الحضري، والقضاء على مظاهر التشوه البصري.

من ناحية أخرى، ضبطت اللجنة المشكلة من قبل إمارة المنطقة الشرقية، والمكونة من بلدية غرب الدمام، والإدارة العامة للمجاهدين، 3 شياول، و27 شاحنة، تجرف الأراضي، وتنهل الرمال من المناطق الممنوعة.

فيما نفذت إدارة صحة البيئة «الفترة المسائية»، بالشراكة مع هيئة الغذاء والدواء، حملة مشتركة على المنشآت الغذائية؛ للتأكد تطبيق الاشتراطات والأنظمة البلدية، إضافة إلى التدابير الوقائية؛ للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد-19»، ومنها ارتداء العاملين للكمامات والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي، وتوفير المعقمات والمطهرات.

ونتج عن الحملة إغلاق مطعم، وإصدار 16 مخالفة على المنشآت غير المتقيدة بالنظام، ضمن حملة «الرقابة البلدية».
المزيد من المقالات
x