النجوم محلك سر.. وتكهنات برحيل ماتيك

النجوم محلك سر.. وتكهنات برحيل ماتيك

يمر فريق النجوم الكروي بموقف صعب للغاية مع بداية انطلاقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي الجديد، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فقط خطفها من تعادله السلبي في الجولة الخامسة الأخيرة أمام الكوكب بعد تعادلهما سلبياً في المباراة التي جرت بملعب نادي الفتح بالأحساء.

وخسر النجوم أربع مباريات، وهذا ما جعل محبي النادي وجماهير الأحساء عامة تضع أيديها على قلوبها خوفاً من تكرار سيناريو الموسم الماضي بعد أن نجا من الهبوط بصعوبة، حيث حقق ذلك في الرمق الأخير من عمر الدوري حينما كسب مواجهته في الجولة الأخيرة وثبت أقدامه في الدوري، وعلى الرغم من إدارة النادي برئاسة منصور السهلي أجرت تغييراً شاملاً على الفريق بتغيير ما نسبته 90% على خارطة الفريق بجلب لاعبين محليين جدد وتصعيد بعض اللاعبين من درجة الشباب بالنادي إضافة لجلب أربعة لاعبين أجانب، إلا أن الفريق بدايته لم تكن موفقة إطلاقاً بل مخيفة للغاية.


من مجموع 15 نقطة لم يحصد الفريق سوى نقطة واحدة، وقد ترددت أنباء عن إقالة إدارة النادي لمدرب الفريق الصربي سلافكو ماتيك، واستبداله وجهازه بجهاز فني وطني يقود دفة الفريق في الفترة المقبلة، إلا أن ذلك الأمر نفاه رئيس النادي منصور السهلي بتصريح عبر حساب النادي في تويتر.

وأكد السهلي، أن الإدارة تبذل أقصى جهودها للارتقاء بمستوى الفريق بعد الخسائر الماضية بتكاتف الجميع من جهازين إداري وفني ولاعبين، وقد انعكس ذلك على الأداء في لقاء الكوكب الأخير، حسب قوله.

وأضاف: «نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية نوعاً ما قياساً بالمباريات السابقة، حيث شاهدنا تحسن وتصاعد المستوى الفني وتعاملا جيدا مع مجريات اللعب في المباراة من قبل المدرب الذي بدأت لمساته تظهر على أداء الفريق، ونسأل الله التوفيق وأن نقدم الأفضل خلال الجولات القادمة».
المزيد من المقالات