الهلال والنصر يتنفسان الصعداء

بعودة المصابين قبل المواجهة المنتظرة اليوم

الهلال والنصر يتنفسان الصعداء

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه وسط حماس كافة اللاعبين بعد عودة عبدالله عطيف إلى معسكر الفريق الخاص لمواجهة النصر للاستعداد للقاء الذي سيقام مساء اليوم ضمن جولة قمة الرياض من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا وقد أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب ياسر الشهراني الذي سيكون من ضمن اللاعبين الأساسيين للقاء اليوم، فيما لم تتضح الصورة حول مدى مشاركة اللاعب سالم الدوسري في اللقاء من عدمه نظير تعرضه للإصابة في عضلة الفخذ وكذلك في ساعد اليد حيث سيكون أمر مشاركته بيد مساعد الجهاز الفني الإيطالي السيد كريستيانو باتشي.

من جانب آخر دخل المحترف البيروفي كاريلو في تدريبات الفريق بعد الالتزام بنظام وزارة الصحة والعزل لمدة ٤٨ ساعة وذلك بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده ضمن بطولة كأس كوبا أمريكا وتصفيات كأس العالم.


فيما أجرى اللاعبون مساء أمس تدريبات لياقية تخللها بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي سينتهجها الفريق في اللقاء قبل الانتهاء والدخول لمعسكر الفريق بمقر النادي معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز.

وفي الجانب النصراوي، اتسعت رقعة الخيارات لدى المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعدما ظهرت نتائج المسحة الأخيرة لفيروس كورونا سلبية.

وكان اللاعبون المتعافون، قد خضعوا لبرنامج لياقي مكثف خلال الأيام الماضية مع الإسباني كاماريرو أخصائي تأهيل اللاعبين، وذلك بهدف تجهيزهم لمباراة اليوم، ومن المنتظر أن يستعين فيتوريا باللاعبين الجاهزين لياقيا للمشاركة مع الفريق.

وفي الوقت الذي ما زال الغموض يكتنف مشاركة المدافع عبدالله مادو بسبب وفاة والده وغيابه عن تمرين يومي الجمعة والسبت، أصبحت مشاركة عبدالفتاح عسيري ومختار علي وسامي النجعي غير ممكنة بداعي الإصابة، وسيواصل اللاعبون برنامجهم العلاجي تأهبا للمباراة النهائية لكأس الملك.
المزيد من المقالات
x