المسحة تحدد مصير الديربي!!

المسحة تحدد مصير الديربي!!

ينتظر فريق الهلال الأول لكرة القدم، ظهور نتائج المسحة الطبية التي أجريت للاعب خط الوسط البيروفي أندري كاريلو، من أجل الانضمام إلى التمارين الجماعية مساء اليوم، استعدادا لملاقاة فريق النصر يوم غد الإثنين، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث وصل البيروفي كاريلو إلى المملكة فجر يوم الجمعة الماضي، وخضع للعزل الصحي الإلزامي (48 ساعة)، وينتظر أن تظهر نتائج المسحة حتى يكون جاهزا للدخول في التمارين الجماعية، وينتظر أن يتواجد كاريلو على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة، في حال أظهرت النتائج عدم إصابته.



ميدانيا، واصل الأزرق استعداداته التي تركزت على الجوانب اللياقية والفنية، وسط مشاركة اللاعب ناصر الدوسري بعد أن غاب عن المران قبل الماضي للفريق نظير وفاة جده، فيما واصل الثلاثي عبدالله المعيوف، ونواف الغامدي، وسالم الدوسري، إضافة إلى ياسر الشهراني برامجهما التأهيلية والعلاجية.

في المقابل، تلقى النصر أنباء سارة قبل مباراته المرتقبة أمام غريمه الهلال، حيث أكدت المصادر تعافي البرازيلي بيتروس من فيروس كورونا، بعد أن ظهرت نتيجة المسحة التي خضع لها سلبية.

ولم تظهر أي أعراض على بيتروس خلال فترة إصابته بالفيروس، وكان يتمرن بشكل فردي طيلة الأيام الماضية، وبإمكان اللاعب المشاركة في ديربي الرياض من أجل دعم فريقه.

واستعاد النصر خلال الأيام الماضية، هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله، وعبدالله الخيبري، والأرجنتيني مارتينيس والكوري كيم سوو ووليد عبدالله، وخالد الغنام، وأيمن يحيى، ونواف القعيدي، وعبدالعزيز الدوسري، فيما ينتظر عودة البرازيلي مايكون، ومواطنه بيتروس، بعد أن ظهرت نتائج مسحتيهما الأخيرتين إيجابية وفي حالة ظهور نتائج المسحة المقبلة سلبية سيتمكنان من المشاركة أمام الهلال، خاصة وأنهما يواصلان تمارينهما اللياقية بشكل انفرادي.

وخضع لاعبو النصر لمسحة جديدة يوم أمس السبت ومن ضمنهم الثنائي المصاب، البرازيلي مايكون بيريرا وخالد الغنام للتأكد من سلامتهم قبل لقاء الغد، وإذا ظهرت مسحتهم سلبية سيكونون من ضمن خيارات المدرب البرتغالي فيتوريا لمباراة الهلال.

ورغم جاهزية المدافع الدولي عبدالله مادو فنيا ولياقيا إلا أن مشاركته ما زالت غير واضحة بعد وفاة والده «رحمه الله» وغيابه عن تمرين الفريق خلال اليومين الماضيين.

وكان البرتغالي فيتوريا قد ركز خلال التدريبات الماضية على رفع المعدل اللياقي للاعبين إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية عبر المناورات الكروية التي يجريها.
المزيد من المقالات