DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مضر يجتاز الخليج ويحلق بالصدارة

النور ينتفض أمام الصفا ويواصل الوصافة

مضر يجتاز الخليج ويحلق بالصدارة
مضر يجتاز الخليج ويحلق بالصدارة
مضر ينجح في عبور الخليج
مضر يجتاز الخليج ويحلق بالصدارة
مضر ينجح في عبور الخليج
واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر صدارته لفرق بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك عقب تفوقه على الخليج بنتيجة (26 – 24) خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على صالة نادي القادسية بالخبر، ضمن منافسات الجولة الـ 4 من المسابقة.
وكان الشوط الأول من قمة الجولة الرابعة قد انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة (13 – 13)، قبل أن يحسم أبناء القديح المواجهة بتفوقهم خلال مجريات الشوط الثاني، منهين اللقاء لمصلحتهم بفارق هدفين.
وبهذه النتيجة، رفع مضر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الخامس.
النور ينتفض
وفي الدمام، انتفض النور في الشوط الثاني، وحقق انتصارا مثيرا على الصفا بنتيجة (39 – 33)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي النهضة.
وكان الصفا الطرف الأفضل خلال مجريات الشوط الأول، الذي أنهاه متقدما بنتيجة (18 – 15)، قبل أن يعود أبناء سنابس في الشوط الثاني بكل قوة ويقلبوا النتيجة محققين الانتصار بفارق 6 أهداف.
وبهذه النتيجة، رفع النور رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الصفا عند 3 نقاط في المركز الثامن.
الوحدة يجتاز المحيط بنجاح
أما في مكة المكرمة، فنجح الوحدة في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي بتجاوزه ضيفه المحيط بنتيجة (29 – 24)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة الشرائع. وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد المحيط عند 3 نقاط في المركز السابع.
السلام يحقق انتصاره الأول
وفي الخبر، تمكن السلام من تحقيق انتصاره الأول خلال الموسم الحالي، عقب أن تفوق على الترجي بنتيجة (21 – 16)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي القادسية بالخبر.
وبهذه النتيجة، رفع السلام رصيده إلى 3 نقاط في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الترجي عند نقطتين في المركز العاشر.
الأهلي يجتاز الروضة
وفي جدة، اجتاز الأهلي الروضة بنتيجة (33 – 28) ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الروضة عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.
الزلفي ينتصر في هجر
وفي الأحساء، نجح الزلفي في تحقيق انتصاره الثاني على حساب مضيفه هجر بنتيجة (27 – 23) ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، فيما بقي هجر برصيد خال من النقاط في المركز الثاني عشر.